النادي الأهلي يجدد عقد حارسه شريف إكرامي – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي يجدد عقد حارسه شريف إكرامي

النادي الأهلي يجدد عقد حارسه شريف إكرامي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

جدّد نادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، عقد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول، والذي كان ينتهي في نهاية الموسم الحالي، ليستمر اللاعب في القلعة الحمراء لمدة موسمين.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية: ”شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول جدد عقده لمدة موسمين، اليوم الإثنين“.

وأضاف عبدالحفيظ أن إكرامي وقّع على عقده الجديد مع النادي على بياض، تاركًا تقدير القيمة المالية والأدبية للنادي، في موقف يؤكد فيه اللاعب انتماءه وحبه للنادي، مثلما فعل زملاؤه حسام عاشور، ووليد سليمان، ومحمد هاني، وباسم علي.

على جانب آخر، قدّم النادي الأهلي عرضًا رسميًا للتعاقد مع محمد عبدالغني مدافع نادي ”إف سي مصر“، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورشحت اللجنة الفنية بالأهلي والتي يترأسها علاء ميهوب، عبدالغني للجهاز الفني بقيادة حسام البدري، كما أجرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بعض الاتصالات الهاتفية لمعرفة موقف إدارة إف سي مصر من بيع اللاعب، ووجد ترحيبًا كبيرًا.

ويتطلع الأهلي للتعاقد مع مدافع قوي في يناير الجاري؛ بسبب النقص الحاد الذي يعاني منه الفريق في الخط الخلفي، في ظل الإصابات التي تعرض لها رامي ربيعة ومحمد نجيب، بجانب تعنت سموحة في بيع أحد مدافعيه للقلعة الحمراء، إضافة إلى رفض المقاصة التفريط في المدافع أحمد سامي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com