ميدو يهاجم اتحاد الكرة المصري بسبب مؤتمر دعم عبدالفتاح السيسي – إرم نيوز‬‎

ميدو يهاجم اتحاد الكرة المصري بسبب مؤتمر دعم عبدالفتاح السيسي

ميدو يهاجم اتحاد الكرة المصري بسبب مؤتمر دعم عبدالفتاح السيسي

المصدر: فريق التحرير

هاجم أحمد حسام ميدو، مدرب نادي الزمالك السابق، الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، على خلفية تنظيم مؤتمر صحفي أمس الأحد بمقر اتحاد الكرة تم خلاله إعلان دعم الرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة.

ونظم الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا حاشدًا، حضر خلاله مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من رؤساء الأندية أبرزهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أعلنوا خلاله دعم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وتردد أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الذي أعلن ترشحه للرئاسة، حضر المؤتمر، غير أن الأخير نفى مؤكدًا أنه ذهب لاتحاد الكرة بعد نهاية المؤتمر الصحفي.

وقال ميدو عبر تويتر :“ليس من حق اتحاد الكرة أن يعلن مساندته لأي مرشح رئاسي بشكل رسمي وليس من حق اأي رئيس نادٍ أن يعلن مساندته لأي مرشح رئاسي بشكل رسمي..اتعجب من أفعال من يدّعون علمهم بقوانين الفيفا ويفعلون عكسها“.

وتابع :“قوانين الفيفا واضحة وصريحة تمنع أي نادٍ أو أي اتحاد محلي باستخدام سلطته لأي توجهات سياسية حتى ولو بالإشارة“.

ويخوض الرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة، وينافسه حتى الآن الفريق سامي عنان، كما أعلن كل من الناشط خالد علي والمستشار مرتضى منصور ترشحهما أيضًا.

وأثار مؤتمر اتحاد الكرة لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية المصرية؛ بسبب ما أطلق عليه خلط السياسية بالرياضية.

ويشغل هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري الحالي منصبًا تنفيذيًا بالاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“.

وغرد الصحفي المصري وليد الحسيني :“بعد مؤتمر اتحاد الكرة لتأييد ترشح السيسي لفترة ثانية ، ياريت محدش يطلع منهم يقول إن الفيفا يمنع خلط الرياضة بالسياسة ، ولا يعترض أحدهم فيما لو رفعت الجماهير لافتات سياسية في الملاعب، هذا إذا عادت الجماهير للملاعب قبل ما نموت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com