الأهلي يرفع شعار الفوز أمام نكانا لضمان التأهل
الأهلي يرفع شعار الفوز أمام نكانا لضمان التأهلالأهلي يرفع شعار الفوز أمام نكانا لضمان التأهل

الأهلي يرفع شعار الفوز أمام نكانا لضمان التأهل

القاهرة - سيسعى الأهلي المصري إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام نكانا رد ديفلز الزامبي السبت في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعتين بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعقد علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة في الأهلي اجتماعا الخميس مع لاعبي الفريق طالبهم خلاله ببذل أقصى جهد مستطاع في المباراة مشيرا إلى أنها تحظى بأهمية بالغة للأهلي.

وشدد عبد الصادق على "ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام نكانا لضمان التأهل للدور قبل النهائي كخطوة نحو تحقيق اللقب ليكون الأهلي أول فريق مصري يحقق بطولة كأس الاتحاد ولتخفيف الضغوط قبل مواجهة النجم الساحلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات."

واستعصت بطولة كأس الاتحاد الإفريقي على الأندية المصرية فلم يحرز لقبها أي فريق منذ استحدثت بشكلها الحالي عام 2001.

وقال الجهاز الفني للأهلي أن فريقه بات جاهزا للمباراة بعد أن أدى الفريق تدريبا قويا بقيادة مدربه الإسباني كارلوس جاريدو والذي قام بتطبيق بعض الأساليب الفنية والخططية التي ينوي تنفيذها في المباراة.

وأرجأ جاريدو إعلان التشكيل الذي سوف يخوض به المباراة للمحاضرة الأخيرة حتى يبذل كل اللاعبين قصارى جهدهم أملاً في الدخول في التشكيل الرئيسي أمام نكانا.

واقترب وليد سليمان صانع اللعب من المشاركة في المباراة بعد أن تعافى من الإجهاد الذي عاناه في العضلة الضامة.

وقال إيهاب علي طبيب الأهلي أن الاختبار الطبي الذي خضع له سليمان أثبت تحسن حالته بشكل كبير وانه بات قريبا من المشاركة في المباراة.

وقال طبيب الأهلي في تصريح عبر موقع النادي "سليمان شارك في مران الفريق وبات قريباً من المشاركة في لقاء نكانا."

وتابع "يبقى قرار مشاركته في المباراة في يد الجهاز الفني بقيادة الإسبانى جاريدو."

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد ثماني نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن النجم الساحلي التونسي صاحب المركز الثاني وبفارق أربع نقاط عن نكانا الثالث فيما يحتل سيوي سبور وهو من ساحل العاج المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com