زكي يغادر بيروت بعد فشل مفاوضاته مع العهد

زكي يغادر بيروت بعد فشل مفاوضاته مع...

مفاوضات النادي اللبناني تفشل مع اللاعب المصري بعد طلب زكي مبلغاً أكبر من الذي اتُّفق عليه.

بيروت – أكدت تقارير صحفية أن نادي العهد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم سيصرف النظر عن تعاقده مع المهاجم المصري عمرو زكي بعد أن تعثرت المفاوضات بينهما.

وقالت صحيفة الأخبار في عددها اليوم الجمعة أن زكي غادر لبنان عائدا إلى بلاده دون توقيع عقد مع العهد.

وأضافت ”لم تكن الساعات 72 التي قضاها المهاجم المصري عمرو زكي في بيروت كافية كي يتم الاتفاق النهائي مع إدارة نادي العهد. فاللاعب المصري لم يوقّع عقداً رسمياً مع العهد وتم الاكتفاء بقراءة الفاتحة على نية التوفيق بعد الاتفاق المبدئي بين الطرفين.“

وأضافت الصحيفة ”هذا الاتفاق تعثّر أول من أمس حين طلب زكي مبلغاً أكبر من الذي اتُّفق عليه، وحضر على أساسه إلى بيروت. وهذا ما أدى إلى إلغاء الفحص الطبي للاعب.“

وشارك زكي (31 عاما) في 63 مباراة دولية مع منتخب مصر منذ ظهوره الأول ضد ساحل العاج في لقاء بتصفيات كأس العالم عام 2004 وسجل 29 هدفا.

وساهم المهاجم في فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية 2006 و2008 وأحرز خمسة أهداف في البطولتين.

وتضمنت مسيرة زكي اللعب في المنصورة وإنبي والزمالك في مصر وويغان اثليتيك وهال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز كما لعب لفترة قصيرة ضمن صفوف لوكوموتيف موسكو الروسي وإلازيجسبور التركي.

ولعب زكي في النصف الأول من الموسم الماضي في السالمية الكويتي قبل أن ينتقل إلى الرجاء البيضاوي المغربي في كانون الثاني/يناير.

لكن الرجاء أنهى تعاقده مع المهاجم المصري بالتراضي بعد شهر واحد فقط بسبب خضوعه لجراحة في ميونيخ دون علم النادي الذي كان سمح له بالذهاب إلى ألمانيا من أجل فحوص.

ولم يرتبط زكي بأي ناد منذ انفصاله عن الرجاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com