تعرف على آخر تفاصيل عرض ويست بروميتش لاستعارة علي جبر مدافع نادي الزمالك
تعرف على آخر تفاصيل عرض ويست بروميتش لاستعارة علي جبر مدافع نادي الزمالكتعرف على آخر تفاصيل عرض ويست بروميتش لاستعارة علي جبر مدافع نادي الزمالك

تعرف على آخر تفاصيل عرض ويست بروميتش لاستعارة علي جبر مدافع نادي الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن ويست بروميتش ألبيون رفع عرضه لاستعارة علي جبر، مدافع الفريق الأبيض ومنتخب مصر مقابل 500 ألف يورو.

وكشف رئيس الزمالك في تصريحات إذاعية، أن ويست بروميتش رفع عرضه للظفر بخدمات جبر من 200 ألف لـ500 ألف يورو، مشددًاعلى أن قيمة رئيس الزمالك هي من جعلت الفريق الإنجليزي يرفع عرضه.

وأضاف رئيس الزمالك: "جبر يريد الرحيل وطلب مني خوض تجربة الاحتراف في البريميرليغ مع مواطنه أحمد حجازي، وحسم موقفه سيكون خلال الـ 48 ساعة المقبلة".

وذكرت تقارير صحفية، أن الزمالك حدد 3 ملايين يورو قيمة إجمالية لإتمام الصفقة، مقسمة إلى 500 ألف يورو لإعارته لنهاية الموسم مع وضع بند بأحقية شراء النادي الإنجليزي للاعب بعد نهاية الإعارة مقابل 2.5 مليون يورو لتكون القيمة الإجمالية 3 ملايين يورو، وهي القيمة المحددة من قبل مجلس إدارة الزمالك.

ويتبقى خطوة وحيدة هي رد وست بروميتش بشكل رسمي على تلك المطالبات المادية الخاصة بقيمة البيع النهائي، إذ كشف مصدر مسؤول بالزمالك، أن قيمة الإعارة لا يوجد خلاف حولها ويتبقى الرد حول قيمة البيع النهائي من قبل وست بروميتش لإتمام انتقال اللاعب.

وشارك جبر في 14 مباراة مع الزمالك هذا الموسم في بطولة الدوري المصري.

وارتدى جبر شعار منتخب مصر في 18 مباراة، ويعد أحد العناصر التي يعتمد عليها باستمرار المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويحتل وست بروميتش حاليًا المركز الـ19 وقبل الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 19 نقطة بعد 23 جولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com