ردود فعل غاضبة بعد إشارة حسام حسن المشينة خلال مباراة المصري وبتروجيت (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ردود فعل غاضبة بعد إشارة حسام حسن المشينة خلال مباراة المصري وبتروجيت (فيديو)

ردود فعل غاضبة بعد إشارة حسام حسن المشينة خلال مباراة المصري وبتروجيت (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

نفى حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، قيامه بعمل حركة غير أخلاقية بعد مباراة بتروجيت، التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، في الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة المصري وبتروجيت، انتهت بفوز المصري 2-1 في الوقت بدلًا من الضائع، وعقب إطلاق صافرة النهاية قام حسام حسن بإشاراة وصفها البعض بأنها ”غير أخلاقية“ في وجه الجهاز الفني لفريق بتروجيت.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج ”العاشرة مساء“، مساء السبت: ”بعتذر لكل الناس طبعًا لأني عارف قيمة المكان اللي شغال فيه، المباراة كانت ظروفها صعبة ومحتاجين مكسب بعد فترة طويلة والحكم وضع ضغط علينا، بنشتغل ومفيش توفيق ولأخر لحظة نتعادل، لكن لا ينفع أتعمد هذا الخطأ ورد الفعل من بعض القنوات الرياضية مبالغ فيه، لأنها تتعامل معي بخصومة شخصية، هذا انفجار نتيجة الضغوط وأنت تريد الفوز ومكسب مستحق ولا أقصد أي شيء من الحركة التي فعلتها“.

وأضاف: ”لو فيه أي مشكلة أو أقصد حاجة لا أفعلها في نهاية المباراة وأمام الكاميرات هذا غير منطقي، وتحدثت في المؤتمر بكل احترام عن بتروجيت وجهازه الفني، هي قوة انفجارية نتيجة ضغط علي نتيجة نقاط مهمة وفوز تحقق في الوقت بدل الضائع، لا أقصد نهائيا منها أي إساءة“.

وتابع ”فيه تركيز غير طبيعي معي، وفي مباراة الأهلي في السوبر تم توجيه سؤال لي عن طريقة لعبي وهل كنت أخشى الخساة أمام الأهلي بنتيجة كبيرة مثلما حدث أمام الزمالك، وإجابتي البعض فسرها بأنه هجوم على جمهور الزمالك وجمهورهم على رأسي، وكل هذا لأنني قلت أني لعبت بنتيجة لكي لا أخسر مثل نادي الزمالك الكبير بثلاثية، علاقتي بنادي الزمالك جماهير فقط لا غير.. وبقدرها وبحترمها وأنا أكبر من أن أتودد لتدريب أي ناد، وأتمنى أن أتولى تدريب أندية خارج مصر بعد المصري، وأؤكد أنني لا أقصد الإساءة لأي شخص سيبوني أشتغل“.

وأشار إلى أن هناك من يريد إبعاد حسام وإبراهيم حسن عن جماهير نادي الزمالك، الذي قرر في يوم ما ترك الأردن للمساعدة في إنجاح الفريق بتوليه مسؤولية تدريب الفريق الأبيض.

وشدد: ”هناك مسؤول في نادي الزمالك، في إشارة إلى مرتضى منصور، قال عقب مباراة بتروجيت على هواء في برنامج عبر الإذاعة، إنه اتصل برئيس الاتحاد المصري هاني أبوريدة، وطلب إيقاف حسام حسن، متسائلاً: ”أليس هذا تدخل في شأن نادي آخر ومدرب هذا النادي، ولو الكلام ده صحيح ورئيس الاتحاد ياخد من رئيس نادي تاني تبقى كارثة“.

ووجه عميد لاعبي العالم السابق، رسالة إلى الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، قائلاً: ”هل عضو مجلس الشعب من حقه أن يدوس هلى كرامة الشعب بسبب الحصانة؟، وهل من حقه ”الغلط والإساءة إلى أعراض الناس“؟.

شوبير

من جانبه، فتح الإعلامي أحمد شوبير،حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق،النار على حسام حسن.

وقال شوبير عبر برنامجه التلفزيوني ”مع شوبير“ المذاع عبر فضائية ”صدى البلد“: ”ما حدث أمر مشين للغاية، ولا يصح أن يحدث في ملعب رياضي على الإطلاق“.

وتابع: ”ما علاقة المدير الفني للفريق المنافس بأن فريق المصري سجل هدفًا فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وعندما نتحدث عن مثل هذ الأمور، نجد هجومًا عنيفًا من جميع الجوانب“، مستطردًا: ”المصري نادي كبير للغاية وجماهير بورسعيد غفيرة وبالتأكيد لن تقبل هذا الأمر“.

إبراهيم فايق

وحرص الإعلامى إبراهيم فايق، على التعليق على ما فعله حسام حسن، عقب مواجهة الأمس، قائلاً: ”سعادة حسام حسن جاءت بتصرف غير أخلاقي بالمرة هو نجم كبير وللمرة المليون نقول له بحب أنت أكبر من هذا بكثير وتصرفاتك يجب أن تأخذ بالك منها، تصرفاتك محسوبة عليك ولا ينفع أن يحدث انضباط في انفعالاتك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com