توابع حركة حسام حسن المشينة.. مرتضى منصور يفجر أزمة قبل مباراة الزمالك والمصري (فيديو)‎ – إرم نيوز‬‎

توابع حركة حسام حسن المشينة.. مرتضى منصور يفجر أزمة قبل مباراة الزمالك والمصري (فيديو)‎

توابع حركة حسام حسن المشينة.. مرتضى منصور يفجر أزمة قبل مباراة الزمالك والمصري (فيديو)‎

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، النار على حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، بسبب قيامه بتوجيه حركات غير أخلاقية تجاه طارق يحيى المدير الفني الحالي لبتروجت والمدرب العام الأسبق للقلعة البيضاء.

وقال مرتضى في تصريحات إذاعية مساء اليوم: ”حسام تخطى كل الخطوط الحمراء لقد طلبت بشكل واضح من هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة أن يتم حذفه وشقيقه إبراهيم من سجلات اتحاد الكرة نهائيًا“.

وأضاف منصور: ”حسام حسن لا يستحق أن نطلق عليه لقب كابتن، أي كابتن هذا الذي يقوم بمثل هذه الحركات الخارجة أمام الملايين الذين كانوا يشاهدون اللقاء“.

وتابع منصور: ”لا أعلم لماذا يفعل حسام حسن هذا، لقد فاز المصري على بتروجت بالحظ والحكم لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة للفريق البترولي، على إدارة المصري أن تنتصر للأخلاق العامة وتحاسب حسام حسن ولكن من الواضح أن هناك أيدي مرتعشة داخل هذا المجلس“.

وعن لقاء المصري والزمالك في الدوري قال مرتضى: ”أرفض أن يقام اللقاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، أنا متمسك بإقامته على ستاد القاهرة ولن نذهب إلى الإسكندرية“.

وأضاف: ”الزمالك علاقته جيدة بالمصري ولا توجد أي أزمة تستدعي أن يتم إقامة اللقاء في برج العرب الخلاف بين الأهلي والمصري فما ذنب نادي الزمالك في هذا الأمر“.

وعن احتراف علي جبر في الدوري الإنجليزي قال مرتضى: ”ويست بروميتش الإنجليزي رفع عرضه من أجل استعارة علي جبر مدافع الفريق لـ500 ألف يورو“.

وتابع: ”الزمالك يرحب بانتقال اللاعب للدوري الإنجليزي، خاصة أن علي جبر متمسك بخوض التجربة في الفترة الحالية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com