إشارة مسيئة من حسام حسن بعد مباراة المصري وبتروجت في الدوري المصري (فيديو) – إرم نيوز‬‎

إشارة مسيئة من حسام حسن بعد مباراة المصري وبتروجت في الدوري المصري (فيديو)

إشارة مسيئة من حسام حسن بعد مباراة المصري وبتروجت في الدوري المصري (فيديو)

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي - إرم نيوز

خرج حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن النص ووجّه إشارة غير لائقة عقب نهاية لقاء فريقه ضد بتروجت، اليوم السبت، في استاد برج العرب بالجولة التاسعة عشرة للدوري المصري.

وبمجرد إطلاق الحكم محمد الصباحي صافرة نهاية اللقاء بفوز فريق المصري على حساب بتروجت بهدفين مقابل هدف، وجه حسام حسن إشارة مسيئة بذراعه تجاه الجهاز الفني لفريق بتروجت بقيادة طارق يحيى، بعدما حقق الفوز على الفريق البترولي.

https://youtu.be/AdCT_lLqu-0

واشتدت الخلافات بين الثنائي في الفترة الأخيرة وظهرت عبر الفضائيات ووسائل الإعلام، حيث يعتبر الفوز هو الأول لحسام حسن في مشواره التدريبي على طارق يحيى.

وخسر المصري مباراة السوبر الأسبوع الماضي لحساب النادي الأهلي في المواجهة التي جرت بدولة الإمارات العربية المتحدة.

إلى ذلك، أعلن نادي بتروجت تصعيد الأزمة، حيث أعد مذكرة قانونية ضد حسام حسن لتقديمها لاتحاد الكرة من أجل توقيع أقصى عقوبة عليه.

كما طلب نادي بتروجت من مجلس إدارة المصري البورسعيدي اتخاذ قرار فوري ضد مدربه، خاصة أن العلاقة بين الناديين جيدة ولا بد من الحفاظ عليها.

وفي أول رد فعل لطارق يحيى، المدير الفني لبتروجت، أكد أنه لا يتعجب مما فعله حسام، لأنه دائم افتعال الأزمات معه في الفترة الأخيرة.

وقال يحيى في تصريحات صحفية: ”ما فعله حسام حسن تجاهي في لقاء المصري وبتروجت يدل على البيئة التي تربى فيها ولن أرد على مثل هذه الحركات الصبيانية“.

وأضاف: ”الجميع يعلمون أخلاق طارق يحيى وأخلاق حسام، والجميع يعلم أيضًا أنه لديه مشكلة كبيرة مع أبناء نادي الزمالك، ولا أعلم لمذا يكرهنا لهذا الحد“.

وفي ذات الإطار، أكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن حسام حسن معرض للإيقاف لمدة 6 مباريات، وفقًا للائحة، العقوبات التي تنص على أنه في حالة وجود إشارات خارجة تجاه أي عنصر من عناصر اللعبة فيما عدا الحكام، يعاقب المخطئ بالإيقاف 6 مباريات مع تغريمه ماديا مبلغ 10 آلاف جنيه.

وأضاف: ”اللجنة بإمكانها تطبيق اللائحة، خاصة أن اللقطة ظهرت على شاشة التلفزيون، ولا يشترط في مثل هذه الحالات أن يكون مراقب المباراة سجل الواقعة في تقريره حتى تصدر عقوبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com