نادي الزمالك يوضح موقف التونسي حمدي النقاز من الانضمام للفريق – إرم نيوز‬‎

نادي الزمالك يوضح موقف التونسي حمدي النقاز من الانضمام للفريق

نادي الزمالك يوضح موقف التونسي حمدي النقاز من الانضمام للفريق

المصدر: فريق التحرير

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا، يوضح فيه موقف اللاعب التونسي، حمدي النقاز، من الانضمام للفريق الأبيض، كما نفى النادي كل ما تردد حول صدور تصريحات مسيئة، من الظهير الأيمن لمنتخب تونس ونادي النجم الساحلي، ضد رئيس نادي الزمالك.

وأصدر نادي الزمالك بيانًا عبر الموقع الرسمي للنادي يقول فيه: ”نبيل أبو زيد وكيل حمدي النقاز في مصر نفى لنا أي إساءة من اللاعب لنادي الزمالك أو رئيسه، وإن اللاعب سعيد بالزيارة ومستعد للتوقيع للزمالك في أي وقت“.

وتابع النادي: ”وكيل اللاعب قال إن النقاز أبلغه بأنه سعيد بالاستقبال الذي تلقاه عند تواجده في القاهرة، وإنه لم يتحدث إلى أي وسيلة إعلامية بالإساءة للزمالك، وإنه مستعد للتوقيع في أي وقت، ويعتبر الزمالك بوابة الاحتراف في أوروبا“.

وكان الزمالك استدعى النقاز لتوقيع عقد انضمامه للفريق، بعد موافقة ناديه النجم الساحلي، لكن اللاعب لم يعد للقاهرة، ورددت وسائل الإعلام التونسية أنه في طريقه للانضمام لأحد الأندية الفرنسية.

وقال مصدر في نادي الزمالك، في وقت سابق، إن ناديه سيقوم بدفع مبلغ 700 ألف دولار لشراء عقد اللاعب من النادي التونسي، سيتم سدادها على دفعتين: الأولى بقيمة 500 ألف دولار فور توقيع العقد الثلاثي بين اللاعب وناديه والزمالك، على أن يتم سداد 200 ألف دولار كدفعة ثانية بعد شهر.

النقاز، صاحب الـ25 عامًا، شارك في 10 مباريات مع النجم هذا الموسم، صنع فيها هدفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com