ويست بروميتش يرفع عرضه للتعاقد مع علي جبر – إرم نيوز‬‎

ويست بروميتش يرفع عرضه للتعاقد مع علي جبر

ويست بروميتش يرفع عرضه للتعاقد مع علي جبر
Soccer Football - Egyptian Premier League - Zamalek vs Al Ahly - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - January 8, 2018 Zamalek's Ali Gabr in action with Al Ahly's Walid Azaro REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى نادي الزمالك المصري عرضًا جديدًا من ويست بروميتش الإنجليزي؛ للتعاقد مع علي جبر، مدافع الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورفع النادي الإنجليزي المقابل المادي للحصول على خدمات علي جبر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم إلى 400 ألف يورو بدلًا من 250 ألف يورو، وكان الزمالك قد طلب الحصول على 700 ألف يورو نظير إعارة اللاعب، وأن يقوم بتجديد عقده مع النادي لمدة موسمين إضافيين قبل رحيله.

وفي إطار آخر، أنهى نادي الزمالك أزمة المستحقات المالية المتأخرة لمحمود فتح الله مدافع الفريق السابق، حيث سدد النادي مبلغ مليون و500 ألف جنيه للاعب؛ لإنهاء أزمة إيقاف القيد الشتوي للقلعة البيضاء.

وكان مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قد لعب دورًا كبيرًا في إنهاء أزمة القيد للزمالك، بعدما تواصل مع مرتضى منصور رئيس النادي، وهاني زادة عضو المجلس، واتفق معهما على جدولة مستحقات فتح الله، ليتم السماح للنادي بقيد صفقاته الشتوية.

في سياق متصل، رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك، تقديم استقالة جماعية لمجلس إدارة النادي وإجراء انتخابات جديدة؛ لحل أزمة الخلاف المشتعل مع هاني العتال نائب رئيس النادي.

وكان عبدالله جورج عضو مجلس الزمالك، قد طلب من مجلس الإدارة تقديم استقالة جماعية وإجراء انتخابات جديدة لحل أزمة الصراع بين رئيس النادي ونائبه.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية: ”أرفض تقديم استقالة من رئاسة النادي، وقائمتي أيضًا ترفض ذلك، لقد فزنا بالانتخابات باكتساح، فلماذا نرحل؟“.

وأضاف منصور: ”إذا أراد عبدالله جورج الاستقالة فعليه أن يتقدم بها فورًا لوزير الرياضة، ليس لدينا مشكلة في هذا الأمر، وعلى هاني العتال أن يفعل مثله؛ لأنني لا أقبل فاسدين في المجلس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com