إيهاب جلال يتحدث عن عماد فتحي وفرص نادي الزمالك في المنافسة على الدوري‎ المصري (فيديو) – إرم نيوز‬‎

إيهاب جلال يتحدث عن عماد فتحي وفرص نادي الزمالك في المنافسة على الدوري‎ المصري (فيديو)

إيهاب جلال يتحدث عن عماد فتحي وفرص نادي الزمالك في المنافسة على الدوري‎ المصري (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

أعرب إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته بتحقيق أول فوز للفريق الأبيض تحت قيادته، على حساب الداخلية في الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز.

وسجل الوافد الجديد عماد فتحي هدفًا من تسديدة بعيدة المدى، ليمنح إيهاب جلال أول فوز مع الزمالك بنتيجة 2-1، بعد أن خسر الفريق الأبيض 3-صفر من غريمه الأهلي، في أول مباراة تحت قيادة جلال، ثم تعادل بدون أهداف مع الإنتاج الحربي.

وأكد جلال أن ثقته في عماد فتحي الوافد الجديد وصاحب هدف الفوز كبيرة، قائلًا: ”ثقتي في عماد فتحي لاعب الزمالك الجديد كبيرة؛ لأنه لاعب كبير وسينصهر مع الفريق سريعًا“.

وأضاف: ”كل اللاعبين القدامى هم كباتن للفريق، وأشكر جميع اللاعبين على أدائهم في الملعب، حتى تحقق الفوز على الداخلية“.

وفي نفس السياق، أكد جلال أن نانا بوكو، مهاجم الفريق الجديد، لم يكن جاهزًا للمشاركة، مؤكدًا أنه فضّل عدم مشاركته اليوم ليكون جاهزًا؛ من أجل الظهور بشكل جيد أمام الجماهير.

وشدد إيهاب على أنه لا يسمع للهجوم الذي تعرض له، والحديث عن أنه ليس من أبناء الزمالك، قائلًا: “لا يهمني كل من هاجموه، حيث إنهم جاءوا لتدريب الزمالك وفشلوا من قبل”.


ونفى مدرب الزمالك الأنباء التي ترددت عن وجود عدم تفاهم بين أحمد الشناوي، حارس الفريق، ومصطفى كمال، مدرب الحراس، قائلًا: ”لا توجد مشكلة بين مصطفى كمال وأحمد الشناوي، فالأخير تعلّم أشياء جديدة خلال الأسبوعين الماضيين، وعلاقته بمصطفى كمال أقوى من علاقتي به شخصيًا“.

وعن حظوظ الزمالك في بطولة الدوري قال جلال: ”طالبت اللاعبين بحصد جميع نقاط المباريات المقبلة، ولعب باي لقاءات الدوري الثاني مثل الكؤوس“.

يذكر أن الزمالك تقدم إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 32 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 والهزيمة في مثلها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com