حقيقة مفاوضات النادي الأهلي المصري مع نجم ريال مدريد السابق.. وعرض الهلال للسعيد – إرم نيوز‬‎

حقيقة مفاوضات النادي الأهلي المصري مع نجم ريال مدريد السابق.. وعرض الهلال للسعيد

حقيقة مفاوضات النادي الأهلي المصري مع نجم ريال مدريد السابق.. وعرض الهلال للسعيد

المصدر: إرم نيوز ـ كريم محمد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء التي ترددت عن دخول النادي الأهلي المصري في مفاوضات مع لاسانا ديارا لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وقال شوبير في برنامجه التلفزيوني ”ما تردد عن التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق لاسانا ديارا لاعب ريال مدريد الإساني السابق غير صحيح“.

وأضاف شوبير ”الصفقة العالمية للأهلي هي لاعب برازيلي تم عرضه على القلعة الحمراء، يلعب حاليًا بالدوري البرازيلي ويملك مهارات رائعة للغاية“.

وتابع ”أن القرار النهائي لإتمام صفقة التعاقد مع اللاعب في يد حسام البدري المدير الفني للفريق، خاصة أنه لا يطلب أضخم من احتياجاته الفنية“.

وتابع شوبير ”معروض على القلعة الحمراء -أيضًا- لاعب فرنسي من أصول أفريقية، لكنه بعيد تمامًا عن الأسماء التي يتم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي“.

على جانب آخر أكد شوبير أن النادي الأهلي جدد عقد لاعبه وليد سليمان، وسيتم التجديد لكل من شريف إكرامي وصبري رحيل وحسام عاشور وعبدالله السعيد، موضحًا أن من سيرحل فقط هو أحمد عادل عبد المنعم بسبب إصراره على الرحيل، ولو أراد التجديد فسيحدث ذلك.

وأضاف شوبير ”هناك عرض من الهلال السعودي للتعاقد مع عبد الله السعيد، ولكن إدارة الأهلي سترفض العرض بسبب الحاجة له بالفريق“.

وأوضح الإعلامي، أن هناك نية بالنادي لتكريم اللاعب عبدالله السعيد، بالشكل اللائق له لما قدمه ويقدمه للمارد الأحمر.

إلى ذلك، تمسك نادي الشباب السعودي بالتعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم تمسك الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة حسام البدري باستمرار اللاعب.

وقال أحمد المسعود المتحدث الرسمي باسم نادي الشباب السعودي في تصريحات إذاعية: ”متمسكون بالتعاقد مع أحمد فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فتحي لاعب كبير ومميز وله قيمته في الدوري المصري والمنطقة العربية“.

وأضاف المسعود: “ بالطبع أحمد فتحي إضافة لأي ناد، وهو محط اهتمام لجميع الفريق الكبيرة، عدد المحترفين في الدوري السعودي أصبح 7 وهو ما يمنحنا فرصة في ضم محترفين جدد، والفترة المقبلة ستشهد تطورات في موقف المفاوضات مع أحمد فتحي“.

وتابع: ”نرفض الإعلان عن تفاصيل مفاوضات الشباب مع أحمد فتحي، نظرا لاهتمام بعض الأندية بضم اللاعب مثل نادي الهلال وحتى لا تزيد سعر الصفقة“.

ومن جانب آخر كشف نادي لوس أنجلوس الأمريكي بقيادة بوب برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم موقفه من التعاقد مع عبدالله السعيد، لاعب وسط الأهلي ومنتخب الفراعنة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وقال زكي عبدالفتاح مدرب حراس فريق لوس أنجلوس الحالي والمنتخب الوطني السابق إن الجهاز الفني لفريقه ليس لديه أي اهتمام بضم عبدالله السعيد، لاعب الأهلي، في الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف عبدالفتاح: ”عبدالله ليس في اهتمامنا على الإطلاق، اكتفينا بضم عمر جابر فقط، ونبحث عن ثنائي مصرى آخر ونسعى لضم محمود حسن تريزيجه لاعب الأهلي السابق المحترف في تركيا“.

وفي إطار آخر هدد اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي المقاصة، أحمد سامي مدافع الفريق بخصم مستحقات مالية كبيرة منه في حالة استمرار تمرده علي فريقه بسبب رفض انتقاله للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال عبدالسلام لسامي إن أي لاعب سيتمرد لن يحصل علي جنيه واحد ولن يتم بيعه، لأن النادي يطبق نظام الاحتراف ويحصل اللاعبون على مستحقاتهم على 6 مرات طوال الموسم ومرتبطة بالمشاركة في المباريات.

ورفض رئيس المقاصة رحيل أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي إلى صفوف الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، وهو ما أثار حفيظة اللاعب، الذي يرغب في الرحيل إلى القلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com