علي جبر مدافع نادي الزمالك يتلقى عرضًا من ويست بروميتش الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

علي جبر مدافع نادي الزمالك يتلقى عرضًا من ويست بروميتش الإنجليزي

علي جبر مدافع نادي الزمالك يتلقى عرضًا من ويست بروميتش الإنجليزي

المصدر: أحمد رامي – إرم نيوز

بات علي جبر، مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي الزمالك، على أبواب الرحيل من القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، بعد تلقيه عرضًا للانتقال للدوري الإنجليزي.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك لـ“إرم نيوز ”: تلقى نادي الزمالك عرضًا رسميًا من نادي ويست بروميتش الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه أحمد حجازي لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر الأول“.

وأضاف المصدر: “ ويست برومتش ألبيون طلب التعاقد مع علي جبر لمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مقابل 250 ألف إسترليني، خاصة أن المدير الفني للفريق متمسك بالتعاقد معه، بعد أن تابع مستواه مع المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا 2017 بالغابون“.

وتابع المصدر: ”من المقرر أن يرسل نادي ويست برومتش وفدًا رسميًا للقاهرة خلال الساعات المقبلة؛ للتفاوض مع الزمالك والحصول على توقيع اللاعب“.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد صرح عقب هزيمة فريقه أمام النادي الأهلي في الدوري، أنه قرر رحيل علي جبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من الزمالك، وطلب منه إحضار عرض مناسب .

ويلعب أحمد حجازي لاعب المنتخب المصري والأهلي والإسماعيلي السابق لويست بروميتش ويقدم مستويات جيدة.

على جانب آخر، بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في جس نبض مسؤولي الإسماعيلي؛ لضم اللاعب باهر المحمدي الظهير الأيمن للدراويش، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقدم الزمالك عرضًا مبدئيًا لضم اللاعب، مقابل خالد قمر ودفع مبلغ مالي؛ لضمه بشكل نهائي.

وجاء اختيار المحمدي بعد موافقة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأبيض، على ضمه والترحيب باللاعب، وينتظر الزمالك رد مجلس إدارة الإسماعيلي؛ لحسم الأمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com