نادي الزمالك يضم ثنائي المقاصة مقابل 5 ملايين جنيه و3 لاعبين

نادي الزمالك يضم ثنائي المقاصة مقابل 5 ملايين جنيه و3 لاعبين

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

نجح نادي الزمالك في عقد صفقة تبادلية مع مصر للمقاصة، ليضم الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان.

ووقّع الغاني بوكو وفتحي على عقود الانتقال رسميًا للزمالك، لمدة 3 مواسم ونصف، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، طلب من إدارة النادي التعاقد مع نانا بوكو وعماد فتحي، وتم حسم الأمر ووقّع اللاعبان على العقود خلال الساعات الماضية.

وأعلن عمرو مصطفى، المدير التنفيذي للمقاصة، أن الصفقة التبادلية التي أجراها ناديه مع الزمالك تتضمن حصول الفريق الفيومي على 5 ملايين جنيه.

وأوضح مصطفى أن النادي الفيومي حصل على خدمات ثلاثي الزمالك بطريقة البيع النهائي وليست الإعارة، بخلاف المقابل المادي الذي يحصل عليه النادي.

وكان مسؤولو المقاصة رفضوا من قبل انتقال أحمد عبدالعزيز مودي إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الحالية، لتمسك مسؤولي النادي الفيومي بخدمات اللاعب.

وكان مسؤولو نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام ومحمد مجد مدير التعاقدات قد عقدا جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك لعمل صفقة تبادلية بين الناديين وتم الاتفاق بين مسؤولي الناديين علي انتقال نانا بوكو وعماد فتحي للزمالك مقابل انتقال صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان للمقاصة في صفقة تبادلية ضمن الانتقالات الشتوية الحالية.

ويضع مسؤولو الناديين الشروط النهائية لإتمام الصفقة التبادلية بصفة رسمية بعد موافقة مدربي الفريقين إيهاب جلال المدير الفني للزمالك وعماد سليمان المدير الفني للمقاصة على إتمام الصفقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com