فيديو.. مدرب الزمالك عبر "إرم".. سنتأهل لنهائي أفريقيا

العميد يشير إلى أن إصرار الجهاز الفني واللاعبين يمثلان عاملا مهما في تحقيق الفريق الفوز في المباراتين المتبقيتين للفريق في البطولة القارية، رغم امتلاكه 4 نقاط فقط.

المصدر: محمود غريب

أكد المدير الفني الجديد للفريق الأول لنادي الزمالك حسام حسن أن الفريق سينافس على نهائي البطولة الأفريقية تحت قيادة الجهاز الفني الجديد، الذي تولى مهامه رسميا السبت، قائلا: ”الفريق يلعب على أساس أن هناك أربع مبارايات وليست إثنين، باعتبار الفريق سيصعد للمربع الذهبي“.

وأشار العميد في لقاء خاص مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، إلى أن إصرار الجهاز الفني واللاعبين يمثلان عاملا مهما في تحقيق الفريق الفوز في المباراتين المتبقيتين للفريق في البطولة القارية، رغم امتلاكه 4 نقاط فقط.

وبشأن أزمة طارق السعيد التي أثيرت مؤخرا والمتعلقة بتمسك العميد به في الجهاز الفني، وسط رفض مجلس الإدارة، أكد العميد أنه أرجأ قضية السعيد لحين هدوء الأمور داخل القلعة البيضاء ووقتها سيطلب مجلس الإدارة الاستعانة بخبرات ابن النادي طارق السعيد.

وأوضح العميد أنه يعكف خلال المرحلة المقبلة على تصفية الفريق الأول والإبقاء علىالعناصر القوية واستبعاد العناصر المتخاذلة، قائلا: ”الملعب هو الفيصل“.

الجزء الثاني من الحوار:

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com