الزمالك يتعاقد مع المدرب حسام لمدة عام واحد

الزمالك يتعاقد مع المدرب حسام لمدة...

النادي المصري يتذيل ترتيب المجموعة بأربع نقاط وهو نفس رصيد الهلال السوداني بينما يتخلفان بثلاث نقاط وراء الثنائي فيتا كلوب ومازيمبي.

القاهرة – تعاقدنادي الزمالك لموسم واحد لمدربه العائد حسام حسن ليقود مساعيه للبقاء منافسا في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وقال حسام البالغ من العمر 48 عاما والذي أعاده الزمالك ليخلف أحمد حسام ميدو الأسبوع الماضي إنه يضع التأهل لقبل نهائي دوري أبطال افريقيا هدفا رغم صعوبة المهمة.

وأمام حسام أسبوع واحد ليعد فريقه لاستضافة فيتا كلوب القادم من الكونجو الديمقراطية الأسبوع المقبل وهو نفس البلد الذي ينتمي إليه مازيمبي الفريق الذي تعادل معه الزمالك بدون أهداف في آخر مباراة لميدو ضمن المجموعة الأولى.

وقال حسام اليوم السبت لدى تقديمه لوسائل الإعلام بعدما قاد أول تدريب للفريق مساء الخميس الماضي ”أحتاج دعم إدارة الزمالك وقبل كل ذلك أحتاج دعم الجماهير .. لدي طموحات كبيرة ومن أجلها سأبذل كل الجهد.“

وأضاف المهاجم السابق الذي شارك مع مصر في ظهورها الأخير بكأس العالم 1990 وقادها للفوز بكأس الأمم الافريقية 1998 ”في الفترة الأولى لم تكن هناك إمكانيات متوفرة ورغم ذلك قدمنا مستوى جيدا.. والآن الوضع مختلف وأفضل كثيرا.“

ويشير حسام الذي يرافقه توأمه إبراهيم كمدير للكرة إلى الفترة التي قاد فيها الزمالك لعام ونصف بدأت في 2009 لكنه لم يحصل على أي بطولة.

ويتذيل الزمالك ترتيب المجموعة بأربع نقاط وهو نفس رصيد الهلال السوداني بينما يتخلفان بثلاث نقاط وراء الثنائي فيتا كلوب ومازيمبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com