الأهلي يعول على حسام غالي للفوز على سيوي سبور
الأهلي يعول على حسام غالي للفوز على سيوي سبورالأهلي يعول على حسام غالي للفوز على سيوي سبور

الأهلي يعول على حسام غالي للفوز على سيوي سبور

القاهرة - يعول الجهاز الفني للأهلي بقيادة الاسباني خوان جاريدو على حسام غالي قائد الفريق والعائد لصفوف بطل افريقيا بعد غياب استمر لموسم كامل في قيادته نحو الفوز على سيوي سبور ممثل ساحل العاج في دور المجموعتين بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وسيدفع جاريدو بغالي - الذي لعب ضمن صفوف ليرس البلجيكي الموسم الماضي - في المباراة التي ستقام غدا السبت في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الأفريقي ليقود خط الوسط مع منحه مهمات لدعم الهجوم طبقا لما كشفت عنه التدريبات الأخيرة للأهلي.

وقال جاريدو ان المباراة مع سيوي سبور لن تكون سهلة بأي حال من الاحوال مشيرا الى انه شاهد تسجيلا لمباراة الفريق الضيف والتي تعادل فيها مع الأهلي ضمن دور المجموعات قبل نحو شهرين.

واضاف جاريدو في تصريحات لقناة الاهلي التلفزيونية "ابحث عن الفوز في مباراتي الافريقية الأولى مع الأهلي. نسعى لتحقيق النقاط الثلاث لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة واعرف نقاط قوة المنافس وضعفه."

وتولى جاريدو تدريب الاهلي في مطلع الشهر الحالي خلفا لفتحي مبروك الذي أحرز لقب الدوري بينما لم يوفق جاريدو في الوصول للمباراة النهائية لكأس مصر.

وسيعتمد جاريدو على تشكيلة هجومية بحثا عن هدف مبكر يضع سيوي سبور تحت ضغط ويدفعه لفتح خطوطه.

ويتصدر الأهلي مجموعته بخمس نقاط من ثلاث مباريات متقاسما القمة مع النجم الساحلي التونسي بينما يأتي سيوي سبور في المركز الثالث بثلاث نقاط ومن ورائه نكانا رد ديفلز الزامبي ولديه نقطة وحيدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com