نيمار: محمد صلاح سيكون مفاجأة كأس العالم 2018 في روسيا
نيمار: محمد صلاح سيكون مفاجأة كأس العالم 2018 في روسيانيمار: محمد صلاح سيكون مفاجأة كأس العالم 2018 في روسيا

نيمار: محمد صلاح سيكون مفاجأة كأس العالم 2018 في روسيا

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن المهاجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، سيكون أبرز مفاجآت كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال النجم البرازيلي في حوار لأحد الشركات الراعية له ونشرته وكالة الأنباء الإسبانية: "محمد صلاح يقدم مستويات جيدة للغاية، وهو لاعب عظيم وأعتقد أن بإمكانه صناعة الفارق في المونديال".

ويرى نيمار أن منتخب بلجيكا قادر على الوصول إلى أبعد مكان في المونديال قائلًا: "أعتقد أن بلجيكا لديها فريق ممتاز بإمكانه تحقيق المفاجأة".

كما راهن نيمار على القوى التقليدية العالمية في المنافسة على اللقب مثل البرازيل وألمانيا وفرنسا وإسبانيا والأرجنتين، وقال: "هذه المنتخبات تعتبر الأبرز في أي بطولة تشارك فيها".

يذكر أن القرعة أوقعت حامل الرقم القياسي في الفوز بالمونديال (5 مرات) ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

وأضاف نجم برشلونة الإسباني سابقًا أنه "لا يوجد منتخب سهل، لأن أفضل منتخبات العالم تشارك في روسيا، ومن هنا كل مباراة لها أهميتها الكبيرة".

وأكد الحائز على الميدالية الذهبية مع "السيليساو" في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، أنه "بات يمتلك خبرة أكبر مقارنة بمونديال 2014 بالبرازيل، الذي أصيب خلاله في ربع النهائي أمام كولومبيا، وشاهد سقوط منتخب بلاده بسباعية مهينة في نصف النهائي على يد ألمانيا، البطلة".

وقال في هذا الصدد: "أعتقد أنني جاهز بشكل أكبر وأدركت بشكل أكبر ماذا يعني كأس العالم وكيفية الاستعداد له، وأعتقد أن النسخة المقبلة ستكون أفضل من الماضية".

وحول انتقاله للفريق الباريسي، أوضح أنه "تأقلم مع الأجواء سريعًا في فرنسا، لأن طريقة اللعب لا تختلف عن باقي الدوريات في 'القارة العجوز'، مؤكداً أن اللاعبين البرازيليين في الفريق، مثل داني ألفيس وتياغو سيلفا وماركينيوس، ساعدوه كثيراً في هذا الجانب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com