مرتضى منصور يُجبر نيبوشا على تغيير محمد إبراهيم خلال مباراة نادي الزمالك والاتحاد‎
مرتضى منصور يُجبر نيبوشا على تغيير محمد إبراهيم خلال مباراة نادي الزمالك والاتحاد‎مرتضى منصور يُجبر نيبوشا على تغيير محمد إبراهيم خلال مباراة نادي الزمالك والاتحاد‎

مرتضى منصور يُجبر نيبوشا على تغيير محمد إبراهيم خلال مباراة نادي الزمالك والاتحاد‎

تدخل علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، في عمل الجهاز الفني للأبيض بقيادة المونيغري نيبوشا، وطلب من نبيل محمود، المدرب العام، إخراج محمد إبراهيم من مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

تدخل مقلد كان بناءً على أوامر هاتفية من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، "بشهادة عدد من الصحفيين والإعلاميين" المتواجدين في ملعب الإسكندرية، خلال المباراة التي أقيمت بين الاتحاد والزمالك، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز.

وقال علاء مقلد لنبيل محمود المدرب العام: "عرّف نيبوشا إنه عنده إنذار وخليه يغيره".

وكان الغاني بنيامين أتشيمبونج سجل هدفين، ليقود نادي الزمالك للفوز 2-صفر على الاتحاد السكندري، وليستعيد توازنه بعد ثلاث جولات دون انتصار في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

ورفع الزمالك رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع.

من جهة أخرى، ظهر اصطدام مدبولي ويوسف إبراهيم "أوباما"، لاعبا نادي الزمالك، ببعضهما خلال هجمة واعدة للفريق الأبيض، في لقطة كوميدية.

ومرر محمد الشامي لاعب الزمالك كرة طولية لزميله يوسف "أوباما"، ليدخل أحمد مدبولي لاعب الفريق الأبيض على الكرة ويعرقل "أوباما" داخل منطقة جزاء الاتحاد، وتصل الكرة سهلة لحارس الاتحاد الهاني سليمان.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com