ثنائية أتشيمبونج في الاتحاد تعيد نادي الزمالك إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري (فيديو)
ثنائية أتشيمبونج في الاتحاد تعيد نادي الزمالك إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري (فيديو)ثنائية أتشيمبونج في الاتحاد تعيد نادي الزمالك إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري (فيديو)

ثنائية أتشيمبونج في الاتحاد تعيد نادي الزمالك إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري (فيديو)

سجل الغاني بنيامين أتشيمبونج هدفين ليقود نادي الزمالك للفوز 2-صفر على الاتحاد السكندري، وليستعيد توازنه بعد ثلاث جولات دون انتصار في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وفي الدقيقة الأولى من اللقاء افتتح أتشيمبونج التسجيل من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية من السوري مؤيد العجان، وهو هدفه الأول مع الفريق بعد انضمامه من الداخلية هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني انفرد المهاجم الغاني بالحارس الهاني سليمان بعد تمريرة متقنة من أحمد مدبولي، ليسدد كرة منخفضة في الشباك في الدقيقة 57.

وخسر الزمالك من مصر للمقاصة، والإسماعيلي، وتعادل مع الرجاء في آخر ثلاث مباريات في الدوري، ما زاد الضغوط على المدرب نيبوشا يوفوفيتش.

ورفع الزمالك رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، مقابل 13 نقطة للاتحاد الذي دخل منطقة الهبوط.

ويتصدر الإسماعيلي المسابقة برصيد 31 نقطة بفارق أربع نقاط عن المصري البورسعيدي، وخمس نقاط عن الأهلي حامل اللقب الذي يتبقى له ثلاث مباريات.

وابتعد وادي دجلة عن منطقة الهبوط بفوزه 2-صفر على الأسيوطي في وقت سابق اليوم، وهو الانتصار الثالث على التوالي بعد رحيل المدرب أحمد حسام (ميدو)، وإسناد المهمة لطارق العشري.

وبعد مسيرة سيئة هذا الموسم استعاد وادي دجلة عافيته مع العشري، وفاز 2-صفر على "المقاولون العرب" في الجولة الماضية بالدوري، كما أطاح بالمصري البورسعيدي من دور 16 بكأس مصر قبل فوز اليوم.

وسجل أحمد رؤوف الهدف الأول في الدقيقة 51، ثم ضاعف محمد شريف التقدم بعد تسع دقائق، ليرفع وادي دجلة رصيده إلى 14 نقطة متقدمًا للمركز 14.

أما الأسيوطي فتوقف رصيده عند 16 نقطة في المركز 11.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com