قائمة النادي الأهلي المصري لمواجهة سموحة.. استمرار غياب صالح جمعة وعودة الشناوي ومتعب

قائمة النادي الأهلي المصري لمواجهة سموحة.. استمرار غياب صالح جمعة وعودة الشناوي ومتعب

المصدر: فريق التحرير

شهدت القائمة التي أعلن عنها حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء، لمواجهة سموحة في الجولة الـ14 للدوري المصري، غدًا الأربعاء، في المباراة التي تقام في إستاد القاهرة، استمرار غياب صالح جمعة عن قائمة الفريق في ظل الأزمات الأخيرة التي تلاحقه.

ويعود محمد الشناوي إلى القائمة، بعدما غاب حارس الأهلي للإصابة ضد مصر للمقاصة وطنطا، في حين يغيب شريف إكرامي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم – محمد الشناوي – رمضان مصطفى.

خط الدفاع: محمد هاني – أحمد فتحي – أيمن أشرف – محمد نجيب – حسين السيد – باسم علي – صبري رحيل.

خط الوسط: حسام عاشور – عبد الله السعيد – أحمد حمدي – وليد سليمان – مؤمن زكريا – أحمد الشيخ – إسلام محارب – كريم نيدفيد – باكاماني.

خط الهجوم: عماد متعب – أحمد ريان – جونيور أغاي.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن البدري سيمنح جمعة الفرصة الأخيرة في مواجهة سموحة، بعدما جمعه لقاء مع المدير الفني مؤخرًا للتشديد عليه بضرورة الالتزام قبل إبلاغ محمود الخطيب، رئيس النادي، بالاستغناء عن خدماته حال عدم التزامه داخل وخارج الملعب، كما طالبه بضرورة استعادة مستواه وتركيزه خارج الملعب، والابتعاد عن أي مؤثرات خارجية من شأنها التركيز على مستواه.

وواجه صالح جمعة أزمة كبيرة مؤخرًا بعد الفيديو الذي انتشر له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرقص مع إحدى الفتيات، وتسبب في حالة من الغضب من قبل جماهير النادي الأهلي.

وخرج اللاعب ليكشف أن الفيديو كان مع زوجته السابقة التي قام بتطليقها، ونسبت بعض التقارير الصحفية تصريحًا لصالح جمعة، يتهم فيه زوجته بتسريب الفيديو لابتزازه والحصول على أموال.

كما أشارت تقارير الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، إلى استبعاد صالح جمعة من حساباته الفترة المقبلة.

ولعب صالح جمعة 3 مباريات في الدوري هذا الموسم. وتعرض في آخر مباراة له أمام مصر للمقاصة إلى الطرد في 3 دقائق فقط بعدما شارك بديلًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com