النادي الأهلي يطلب حسين الشحات من مصر المقاصة.. تعرف على المطالب المالية

النادي الأهلي يطلب حسين الشحات من مصر المقاصة.. تعرف على المطالب المالية

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تلقى النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، صدمة شديدة في ملف التعاقد مع حسين الشحات، لاعب وسط مصر للمقاصة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ ”إرم نيوز“: ”أجرى محمود الخطيب اتصالات بمسؤولي مصر للمقاصة، من أجل إنهاء صفقة حسين الشحات في يناير، قبل أن يشارك مع فريقه في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويمنع من المشاركة مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا في حالة انتقاله لصفوف الفريق في بداية الموسم المقبل“.

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ على منع أي لاعب من المشاركة مع ناديين مختلفين في أيّ من بطولات الأندية الأفريقية في موسم واحد.

وأضاف المصدر: ”نادي مصر للمقاصة استغل حاجة الأهلي للتعاقد مع حسين الشحات في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وطلب الحصول على 20 مليون جنيه للموافقة على رحيل اللاعب للقلعة الحمراء“.

وتابع: ”مسؤولو المقاصة أكدوا للخطيب أن الأهلي سيحصل على 100 مليون جنيه من صفقة انتقال أحمد حجازي لويست برومتش الإنجليزي بشكل نهائي، فلا يوجد أزمة في النادي لدفع 20 مليون جنيه في حسين الشحات“.

وأردف المصدر: ”الأهلي عرض 10 ملايين جنيه فقط على المقاصة للتعاقد مع حسين الشحات، مع انتقال لاعب من الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة للنادي الفيومي“.

ومن جانب آخر نفى النادي الأهلي استقرار مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب، على الإطاحة بحسام البدري في حالة خسارة لقاء السوبر أمام المصري البورسعيدي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“رم نيوز“: ”الخطيب لا يصفّي حسابات مع حسام البدري، ولا نية لرحيله في منتصف الموسم، سيكمل الموسم الحالي وفي بداية الموسم الجديد سيتم تحديد مصيره النهائي“.

في نفس السياق، تعثرت مفاوضات النادي الأهلي مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي لضمه لصفوف الفريق الكروي في بداية الموسم المقبل بناء على طلب حسام البدري المدير الفني للفريق ما جعل إدارة النادي تبحث عن حارس آخر.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: فتح النادي خط مفاوضات مكثف مع إسلام طارق حارس مرمى طنطا لضمه لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به الحارس خلال لقاء الأهلي الأخير والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف“.

وأضاف المصدر: ”حسام البدري أبدى إعجابه بحارس طنطا مشيرًا إلى إمكانية ضم إسلام طارق للاهلي في بداية الموسم المقبل، فيما رحب الحارس بالانتقال للأهلي وطلب إنهاء الصفقة مع إدارة ناديه“.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع محمد عواد حارس الإسماعيلي لكن إدارة الدارويش رفضت الاستغناء عن الحارس بسبب المنافسة على بطولة الدوري العام والرغبة في الحفاظ على قوام الفريق الأساسي لعدة مواسم.

ومن جانب آخر اعتذر المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجلزي محمد صلاح عن المشاركة في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية التي ستقام في الثلاثين من ديسمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، أجرى اتصال هاتفي باللاعب وطلب منه المشاركة في هذه المباراة الودية، ولكنه اعتذر بسبب ارتباطه بمباريات هامة مع فريقه بالدوري الإنجليزي في هذا التوقيت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com