تحدٍ سريع يواجه جاريدو مدرب الأهلي الجديد
تحدٍ سريع يواجه جاريدو مدرب الأهلي الجديدتحدٍ سريع يواجه جاريدو مدرب الأهلي الجديد

تحدٍ سريع يواجه جاريدو مدرب الأهلي الجديد

القاهرة - سريعا سيبدأ الإسباني خوان جاريدو مشواره مع فريقه الجديد الأهلي المتوج بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي مع الرجاء في دور الثمانية لكأس مصر الخميس.

وعين جاريدو مدربا للأهلي الثلاثاء، بعد يوم واحد من فوز الفريق بلقب الدوري للمرة الثامنة على التوالي و37 في تاريخه.

وقال جاريدو مدرب فياريال السابق الذي تولى المسؤولية خلفا لفتحي مبروك إنه سيعتمد في مباريات الكأس على نفس التشكيلة المتوجة.

وأضاف جاريدو لموقع الأهلي على الانترنت "يجب التركيز والتكاتف فقط في مباريات الكأس من أجل اللقب. أنا مقتنع أن التقييم الحقيقي للاعبي الأهلي لن ينتهي قبل شهر تقريبا من الآن."

ويفتقد الأهلي جهود المدافع محمد نجيب بعد تعرضه لإصابة في وجهه بعد كرة مشتركة في مواجهة سموحة الحاسمة للقب يوم الاثنين الماضي.

وقال خالد عيد مدرب الرجاء لرويترز "الأهلي يعيش أفضل حالاته على الرغم من غياب عدد كبير من اللاعبين لكن مستوى الشباب المرتفع يمنحه قوة كبيرة ونسعى لإثبات ذاتنا."

وفي ظل غياب مجموعة كبيرة من لاعبي الأهلي مثل وليد سليمان وعبد الله السعيد وشريف عبد الفضيل ورامي ربيعة اعتمد الفريق على مجموعة من المواهب الشابة بقيادة الثنائي رمضان صبحي وكريم بامبو.

وغدا أيضا سيحاول الزمالك تعويض إخفاقه في إحراز بطولة الدوري عندما يلعب مع حرس الحدود في دور الثمانية.

وقال أحمد حسام (ميدو) مدرب الزمالك للصحفيين "تعرضت كثيرا للانتقادات في الفترة الماضية لكنني سأواصل العمل من أجل الفوز بكأس مصر لتعويض الجماهير التي تساندنا."

وخسر الزمالك أمام الأهلي وسموحة في الدورة الرباعية الفاصلة قبل أن يتفوق 2-صفر على بتروجيت ويحتل المركز الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الافريقي.

وقال عبد الحميد بسيوني مدرب حرس الحدود إن فريقه سيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد أن تمكن من البقاء في دوري الأضواء.

وأضاف "لن نكون منافسا سهلا للزمالك ونسعى إلى أن نصل إلى المربع الذهبي للكأس."

وسيحاول سموحة نسيان إخفاقه في إحراز لقب الدوري لأول مرة والتركيز على مباراته أمام اتحاد الشرطة غدا أيضا.

وقال حمادة صدقي مدرب سموحة لرويترز "كنا على أعتاب الفوز بأول لقب للدوري المصري وضاع اللقب بفارق هدف واحد للأهلي ولن نفرط في تحقيق بطولة هذا الموسم وكأس مصر فرصتنا المتبقية."

وخسر سموحة لقب الدوري بعد تأخره بهدف واحد عن الأهلي ورغم حصول كل فريق على سبع نقاط في الدورة الرباعية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com