مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري يثير أزمة في تدريبات الفريق

مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري يثير أزمة في تدريبات الفريق

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

اشتكى عدد من لاعبي النادي الأهلي المصري للجهاز الفني، بقيادة حسام البدري من زميلهم مؤمن زكريا لاعب الوسط، بسبب إصراره على توجيه اللوم لهم بطريقة غير مقبولة في التدريبات والمباريات، مثلما كان يفعل حسام غالي كابتن الفريق السابق، والذي انتقل لصفوف النصر السعودي في بداية الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”اشتكي أكثر من لاعب بالأهلي وفي مقدمتهم أحمد ريان، مهاجم الفريق الشاب، من تجاوز مؤمن في الحديث معهم أثناء التدريبات والمباريات، وطلبوا موقفًا حاسمًا من الجهاز حتى لا تتطور الأمور“.

وأضاف المصدر: ”على الفور وجه حسام البدري تحذيراته لمؤمن زكريا بشأن الانفعال على زملائه خلال التقسيمة الرئيسة في التدريبات الجماعية اليومية؛ لتجنب الدخول مع أحدهم في أي أزمات أو خلافات، وأكد أنه لن يسمح بتكرار ما كان يفعله حسام غالي، وكان السبب الرئيس في رحيله من الفريق؛ بعدما كثرت الشكاوى ضده من لاعبي القلعة الحمراء“.

وتابع: ”مؤمن انفعل على زميله أحمد ياسر ريان أكثر من مرة هذا الأسبوع، بالشكل الذي دفع البدري لتعنيفه حتى لا يتطور الأمر بين اللاعب وزميله الصاعد“.

ومن جانب آخر، كشف النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت عن الحصول على توقيع أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، للانضمام للفريق مجانًا بعد انتهاء تعاقده مع ناديه.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أحمد توفيق لم يوقع على أي عقود للأهلي، والجهاز الفني لم يطلب التعاقد معه، خاصة أن مستواه الفني بات ضعيفًا، ولا يتناسب مع الفريق الأحمر“.

وترددت أنباء قوية عن حصول الأهلي على توقيع أحمد توفيق لاعب الزمالك، خاصة أن عقد اللاعب مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ بداية من يناير المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com