الأهلي يعلن التعاقد رسميا مع الإسباني خوان جاريدو
الأهلي يعلن التعاقد رسميا مع الإسباني خوان جاريدوالأهلي يعلن التعاقد رسميا مع الإسباني خوان جاريدو

الأهلي يعلن التعاقد رسميا مع الإسباني خوان جاريدو

القاهرة - أعلن الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع الإسباني خوان جاريدو مدرب مدرب فياريال وريال بيتيس السابق خلفا للمدرب المؤقت فتحي مبروك.

وتولى مبروك المسؤولية مؤقتا مطلع مايو/أيار الماضي خلفا للمدرب السابق محمد يوسف وقاد الأهلي للفوز بالدوري الإثنين، للمرة 37 في تاريخه بعد تصدره لدورة رباعية لتحديد البطل بعد أن قام بتصعيد العديد من الوجوه الشابة الواعدة للفريق الأول من فرق الناشئين في النادي التي كان يشرف عليها.

وقال علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة في مؤتمر صحفي لتقديم المدرب الجديد لوسائل الاعلام والجماهير إن الاهلي تعاقد مع جاريدو (45 عاما) لمدة موسمين دون الكشف عن التفاصيل المالية.

وأضاف "التعاقد مع جاريدو استغرق وقتا طويلا ليس لتردد المدير الفني حول قيادة الأهلي أو لاية أمور مادية بل لتردد جاريدو حول الاستقرار وأسرته في مصر."

وتابع "التواصل مع جاريدو عبر السفارة المصرية في اسبانيا وتوضيح الصورة الحقيقية في مصر ساعد في انهاء التوقيع مع المدرب الاسباني قبل انطلاق الدورة الرباعية لتحديد البطل في مصر."

واستطرد "رغبة الأهلي في الاعداد لفريق شاب واعد هو الدافع للتعاقد مع جاريدو بسبب تجربته الناجحة في الدوري الاسباني مع فياريال وريال ييتيس."

وتوج الأهلي بطلا للدوري المحلي بعدما تعادل بدون أهداف مع منافسه المباشر سموحة في ختام الجولة الأخيرة للدورة الرباعية الحاسمة للقب.

وهذا هو أول موسم يكتمل فيه الدوري المصري منذ 2011 بسبب الظروف الامنية في مصر وكان الأهلي وقتها البطل أيضا.

وأحرز الأهلي بذلك لقب الدوري للمرة الثامنة على التوالي.

من جهته قال جاريدو إنه جاء الى مصر من أجل تحقيق البطولات.

وأضاف "أعرف أن الاهلي فريق بطولات في مصر وافريقيا ولقد جئت الى هنا من أجل تحقيق بطولات."

واشار الى انه تعرف على أداء عدد كبير من لاعبي الاهلي من خلال متابعة مباريات الدورة الرباعية الى جانب مشاهدة بعض شرائط الفيديو.

واضاف "سوف أبدأ مهمتي مع الفريق على الفور وبمرور الوقت سأتعرف على جميع اللاعبين للوقوف على امكانياتهم."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com