بسبب مباراة النادي الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية.. 3 تعديلات عاجلة على جدول الدوري المصري

بسبب مباراة النادي الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية.. 3 تعديلات عاجلة على جدول الدوري المصري

المصدر: فريق التحرير

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري عن تقديم موعد مباراة النادي الأهلي وبتروجت، التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

حيث تسببت مباراة النادي الأهلي المصري وأتلتيكو مدريد الودية، التي ستقام نهاية الشهر الجاري، في إجراء ثلاثة تعديلات على جدول مباريات الدوري المصري.

وقررت اللجنة إقامة مباراة الأهلي وبتروجت يوم الـ29 من ديسمبر الحالي، في السادسة مساءً بدلا من السابعة، ونقلها إلى استاد الجيش ببرج العرب بدلًا من استاد القاهرة.

كما قررت اللجنة أيضًا تقديم مباراة الاتحاد السكندري مع مصر للمقاصة ضمن الجولة ذاتها، لتقام في الثالثة عصر يوم الـ29 من ديسمبر باستاد الإسكندرية بدلًا من يوم الـ30 من ديسمبر.

وأوضح عامر حسين، رئيس اللجنة، أن هذه التغييرات الطفيفة تأتي لإتاحة الفرصة لفريق الأهلي والخدمات الأمنية للاستعداد بشكل أفضل للمباراة الودية مع أتلتيكو مدريد يوم الـ30 من ديسمبر ببرج العرب.

من ناحية أخرى، قررت لجنة المسابقات إقامة مباراة طلائع الجيش مع الاتحاد السكندري ضمن الجولة الـ15 في الرابعة من مساء الـ25 من ديسمبر على ملعب الدفاع الجوي بدلًا من إقامتها يوم الـ26 من الشهر نفسه، وذلك تبعًا لتغيير موعد مباراة الاتحاد والمقاصة ضمن الجولة الـ16.

ويواجه الأهلي نظيره أتليتكو مدريد يوم الـ30 من ديسمبر في مباراة ودية عنوانها ”السلام ضد الإرهاب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com