النادي الأهلي المصري دون "خط وسط" أمام سموحة.. وحسام البدري في ورطة
النادي الأهلي المصري دون "خط وسط" أمام سموحة.. وحسام البدري في ورطةالنادي الأهلي المصري دون "خط وسط" أمام سموحة.. وحسام البدري في ورطة

النادي الأهلي المصري دون "خط وسط" أمام سموحة.. وحسام البدري في ورطة

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري ضربة موجعة قبل مواجهة سموحة السكندري، يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المحلي.

ويغيب عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، عن صفوف الفريق في لقاء سموحة بالدوري المحلي، بسبب الإصابة في العضلة الأمامية في لقاء طنطا السابق.

وقال خالد محمود، طبيب القلعة الحمراء، في تصريحات صباح اليوم: "السولية يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية وفقًا للأشعة التي أجراها اللاعب".

وأضاف: "اللاعب سوف يخضع لتدريبات تأهيلية اليوم، وفحص طبي غدًا؛ لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية، وسيغيب عن لقاء سموحة المقبل".

وتابع: "حسام عاشور وهشام محمد يغيبان -أيضًا- عن اللقاء بسبب عدم الشفاء من الإصابة ولن يخاطر الجهاز الفني بهما".

وبات حسام البدري، المدير الفني للفريق، في ورطة شديدة بسبب غياب عاشور والسولية وهشام محمد ورامي ربيعة، ولا يوجد لاعب وسط مدافع سوى أحمد فتحي الذي يلعب في الأصل كظهير أيمن.

وفي الوقت نفسه، واصل وليد أزارو مهاجم الفريق أداء برنامجه التأهيلي الذي يخضع له للتعافي من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة في مباراة طنطا.

وخاض المهاجم المغربي تدريبات علاجية في صالة الجيم، والأمر نفسه فعله حارس المرمى شريف إكرامي والمدافعان رامي ربيعة وسعد سمير.

وكان إكرامي تعرّض لكدمة في الركبة منعته من المشاركة في التعادل أمام طنطا 1-1، أما ربيعة فيعاني آلامًا في عضلات الحوض.

فيما يتعافى سعد سمير من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري، بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي  متصدر الدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com