مصر.. لاعب النادي الأهلي يعلن التمرد بسبب الإمارات

مصر.. لاعب النادي الأهلي يعلن التمرد بسبب الإمارات

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أعلن مؤمن زكريا، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول التمرد في وجه حسام البدري المدير الفني للفريق؛ بسبب رفض احترافه في صفوف نادي الإمارات الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتلقى مؤمن زكريا عرضًا من نادي الإمارات للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 800 ألف دولار.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”تحدث مؤمن زكريا مع حسام البدري، وطلب منه الموافقة على رحيله في يناير للانتقال للإمارات الإماراتي؛ خاصة أنه أصبح لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق في الفترة الأخيرة“.

وأضاف المصدر: ”مؤمن أكد للبدري أنه يخشى أن يفقد حظوظه في الانضمام لقائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم 2018 في حالة استبعاده من التشكيل الأساسي للأهلي والمشاركة لفترات قصيرة في مباريات الدوري“.

وتابع: ”من جانبه رفض حسام البدري الموافقة على رحيل مؤمن زكريا لاعب الفريق إلى الإمارات، وأكد أن اللاعب من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في الفريق، وأن التفريط فيه سيكون دربًا من الخيال قبل المشاركة في بطولة أفريقيا الجديدة في شهر مارس المقبل“.

وأردف المصدر: ”رفع مؤمن زكريا رايه العصيان في وجه حسام البدري، وأكد أنه سيرحل في يناير ولن يستمر في الفريق مهما كانت الضغوط لتأمين مستقبله ماليًا فضلًا عن المشاركة مع فريقه الجديد أساسيًا، والانضمام لقائمة الفراعنة في كأس العالم في ظل اعتماد هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة على اللاعبين المحترفين“.

ومن جانب آخر جدد حسام البدري المدير الفني للأهلي طلبه بالتعاقد مع محمود متولي مدافع الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية ليشارك مع الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.

ويعلم البدري قدرات متولي جيدًا منذ أن أشرف على تدريبه في المنتخب الأولمبي بجانب أنه لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء ارتكاز أو قلب دفاع أو ظهير أيمن أو ليبرو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com