مدرب النادي الأهلي المصري يفتح النار على لاعبيه عقب التعادل أمام طنطا (فيديو)

مدرب النادي الأهلي المصري يفتح النار على لاعبيه عقب التعادل أمام طنطا (فيديو)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

فتح حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، النار على بعض لاعبي الفريق عقب التعادل أمام طنطا في بطولة الدوري العام المصري موسم 2017/2018، مما أعطى فرصة للإسماعيلي للاحتفاظ بصدارة البطولة بعد الفوز على الزمالك بالأمس.

وقال حسام البدري في تصريحات إعلامية عقب التعادل أمام طنطا: “ أنا حزين للتعادل أمام طنطا اليوم في بطولة الدوري العام واستمرار نزيف النقاط للقاء الثاني على التوالي في البطولة.

وأضاف البدري: ”غاضب من أداء الثلاثي حمد الشيخ وأحمد عادل وباسم علي في لقاء طنطا اليوم، ولكنهم نفذوا بعض المطلوب منهم، والتقصير سأتحدث عنه في الغرف المغلقة وليس أمام وسائل الإعلام“.

وتابع البدري: ”أقاتل ضغط المباريات بأن لا نخسر أي لقاء أبدًا، لست راضيًا عن أداء اللاعبين في عدم تحويل السيطرة لأهداف“.

وعن تغيير السولية قال البدري: ”تغيير اللاعب كان بسبب شعوره  بثقل في العضلة الخلفية، التي اشتكى منها، وسوف يخضع لفحص طبي في الفترة المقبلة“.

على جانب آخر، قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي: ”محمود البنا حكم لقاء الأهلي وطنطا قال لي أنا شايف ضربة جزاء ولكن الكرة جاءت من زميله، وده قرار جديد ممكن حد يقوله لنا“.

وأوضح: ”الموقف واضح والوضع التشريحي للاعب طنطا واضح والكرة ضربة جزاء، ليه الأهلي بالذات لا يتم احتساب ضربات جزاء، يا ريت حد يقولنا، ومش عاوز أعلق علشان محدش يقولي غرامات“.

وقرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد التعادل أمام طنطا.

ويدرس عبدالحفيظ توقيع غرامة مالية إضافية على اللاعبين بعد التعادل أمام طنطا اليوم والهزيمة أمام الفريق الفيومي في المباراة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتعادل الأهلي أمام طنطا، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com