النادي الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام طنطا ويبتعد عن متصدر ترتيب الدوري المصري (فيديو)
النادي الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام طنطا ويبتعد عن متصدر ترتيب الدوري المصري (فيديو)النادي الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام طنطا ويبتعد عن متصدر ترتيب الدوري المصري (فيديو)

النادي الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام طنطا ويبتعد عن متصدر ترتيب الدوري المصري (فيديو)

سقط النادي الأهلي في فخ التعادل 1/1 مع طنطا، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضًا فوز الأسيوطي على سموحة 3 / 1.

تقدم الأهلي بهدف سجله المغربي وليد أزارو في الدقيقة 41، وتعادل طنطا بهدف سجله أيمن أشرف لاعب الأهلي، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62.

ورفع الأهلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، كما رفع طنطا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق الأهداف خلف الاتحاد السكندري.

يذكر أن هذا التعادل هو الثاني للأهلي هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والخسارة في مباراة واحدة ، ولديه مباراتان مؤجلتان، في حين يعد هذا التعادل هو السابع لطنطا هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والخسارة في أربع.

وفي المباراة الثانية، حوّل الأسيوطي تأخره بهدف أمام مضيفه سموحة إلى فوز 3 / 1.

تقدم سموحة بهدف سجله حسام حسن في الدقيقة 14 وتعادل أحمد سعيد أوكا للأسيوطي في الدقيقة 39، وأضاف رجب بكار، لاعب سموحة، هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 55، قبل أن يسجل عمر بسام الهدف الثالث للأسيوطي في الدقيقة 81.

ورفع الأسيوطي رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع، بفارق الأهداف أمام الإنتاج الحربي، وتوقف رصيد سموحة عند 19 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف أمام المقاولون العرب، وبفارق الأهداف خلف الزمالك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com