هذا ما قاله مرتضى منصور عن نيبوشا بعد مباراة نادي الزمالك والإسماعيلي‎ (فيديو)
هذا ما قاله مرتضى منصور عن نيبوشا بعد مباراة نادي الزمالك والإسماعيلي‎ (فيديو)هذا ما قاله مرتضى منصور عن نيبوشا بعد مباراة نادي الزمالك والإسماعيلي‎ (فيديو)

هذا ما قاله مرتضى منصور عن نيبوشا بعد مباراة نادي الزمالك والإسماعيلي‎ (فيديو)

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن غضبه الشديد من الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المونتيغري نيبوشا، عقب خسارة الفريق الأبيض بهدف نظيف أمام الإسماعيلي، في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: "قرفان من نيبوشا ومن لاعبي الزمالك، ما هذا التشكيل؟ وما هذه التغييرات الغريبة في المباراة؟ أين صلاح عاشور ومحمد رمضان وداوودا؟ أين كل ذلك".

وواصل: "نيبوشا ما زال يُجامل بعض اللاعبين، وأنا طالبت بإبعادهم، والمحللون قالوا إنه ابن الزمالك ويحب النادي".

وعلى استاد القاهرة الدولي، وجه الإسماعيلي صفعة قوية إلى مضيفه الزمالك وانتزع فوزًا ثمينًا بالهدف الذي سجله كالديرون في الدقيقة 59، بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وتجمّد رصيد الزمالك عند 19 نقطة، وتراجع الفريق للمركز الخامس في جدول المسابقة بفارق الأهداف خلف سموحة.

وأبلغ المونتيغري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مرتضى منصور رئيس النادي باستقالته.

الاستقالة التي قدمها المدرب المونتيغري لمرتضى منصور كانت شفهية، عقب الخسارة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

واتهم مرتضى هاني العتال نائب رئيس النادي الناجح في الانتخابات الأخيرة، بأنه السبب في الأزمة، موجهًا حديثه لوزير الشباب قائلًا: "وزير الرياضة الذي يجبرنا على تواجد "سرطان" داخل المجلس، لن أذهب إلى الزمالك أبدًا في وجود هذا السرطان الذي يتواجد في المجلس. يسبنا جميعًا مع كل ظهور له ويهاجمنا، فكيف يعمل معنا".

وأضاف: "لن أجلس على مائدة مجلس الإدارة مع مزور، تحدثت من البداية أنني أريد قائمتي كاملة ولا أريد أي عضو من القائمة الأخرى؛ لأنني لا أريد مشاكل في مجلس الإدارة".

وسيعقد مرتضى جلسة مع نيبوشا صباح الجمعة، لإنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي.

وأكد مرتضى منصور أن مجلس الإدارة سيقوم بدراسة عدد من السير الذاتية للمرشحين لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وأشار منصور إلى أن المدربين المرشحين للفريق أجانب، وتم تكليف لجنة من فارق جعفر وإسماعيل يوسف لاختيار المدرب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com