رياضة

فيديو صالح جمعة لاعب النادي الأهلي المصري مع فتاة يثير غضبًا واسعًا
تاريخ النشر: 14 ديسمبر 2017 17:53 GMT
تاريخ التحديث: 14 ديسمبر 2017 18:30 GMT

فيديو صالح جمعة لاعب النادي الأهلي المصري مع فتاة يثير غضبًا واسعًا

اللاعب اعتذر قبل ذلك عن السهر وشارك أمام المقاصة وتعرض للطرد.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

واصل صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي المصري الخروج عن النص، وتحدي إدارة القلعة الحمراء بتصوير نفسه مع فتاة في أحد الأماكن العامة، عقب خسارة الفريق بثلاثة أهداف أمام مصر المقاصة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للاعب بصحبة فتاة في ملهى ليلي، ليعلن بشكل واضح تحديه لتحذيرات الجهاز الفني للأهلي، رغم اعتذاره قبل ذلك.

ولم يتسن لـ“إرم نيوز“ التأكد من موعد الفيديو، غير أن الحديث عنه تصاعد اليوم بشكل كبير داخل النادي الأهلي المصري. ‎

وكتب اللاعب بيان اعتذار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ منذ أيام للجماهير الحمراء، بسبب عدم الالتزام في الفترة الأخيرة، خاصة غيابه عن التأهيل قبل لقاء العودة أمام الوداد المغربي في نهائي أفريقيا.

واستبعد البدري صالح جمعة من تشكيل الأهلي، بعد عودته للسهر من جديد رغم تعرضه للغرامة المالية أكثر من مرة في فترة قصيرة، ولكنه عاد وشارك أمام المقاصة عقب اعتذاره، وتلقّى بطاقة حمراء.

وفي نفس السياق قال الصحفي المصري أحمد جمال إن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قررت الاستغناء عن اللاعب بعد انتشار الفيديو.

وأكد جمال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ إن الخطيب قرر استدعاء سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأبلغه بالاستغناء نهائيًا عن اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك