مدرب ليفربول يكشف سبب قراراته الغريبة تجاه محمد صلاح ونجوم الفريق
مدرب ليفربول يكشف سبب قراراته الغريبة تجاه محمد صلاح ونجوم الفريقمدرب ليفربول يكشف سبب قراراته الغريبة تجاه محمد صلاح ونجوم الفريق

مدرب ليفربول يكشف سبب قراراته الغريبة تجاه محمد صلاح ونجوم الفريق

يعاني محمد صلاح مهاجم ليفربول المتألق من مشكلة طفيفة في عضلات الفخذ الخلفية، وقال المدرب يورغن كلوب إنه قد يريح متصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال فترة الأعياد المزدحمة بالمباريات لتجنب تفاقم الإصابة.

واستبدل صلاح، الذي أحرز 13 هدفًا في الدوري، بعد 67 دقيقة خلال التعادل 1-1 مع ايفرتون، ويمكنه المشاركة ضد وست بروميتش البيون في وقت لاحق اليوم الأربعاء. لكن كلوب حريص على سلامة لاعبيه قبل خوض ست مباريات في 18 يومًا.

وقال المدرب الألماني "استبدلت صلاح لأنه يعاني من مشكلة طفيفة في عضلات الفخذ الخلفية. قال الجميع ‭'‬كيف يمكنه أن يخرجه من الملعب؟‭'‬ لا أخرج وأقول ‭'‬نعم.. لكنه كاد أن يتعرض للإصابة‭'‬. نحمد الله أنه ليس مصابًا في هذه اللحظة".

ولم يبدأ ثنائي منتخب البرازيل روبرتو فيرمينو وفيليب كوتينيو في قمة مرسيسايد وشاركا في الشوط الثاني وكشف كلوب أن اللاعبين استبعدا من التشكيلة الأساسية كإجراء احترازي.

وأضاف كلوب "كان يمكن أن يلعب روبرتو وفيل. لم يطلب مني أحد استبعادهما.. كان قراري. الأمر نفسه بالنسبة لإيمري (تشان) وجيني (فينالدم).

"نحصل على بعض المعلومات بعد كل مباراة وفي بعض الأحيان هذا يؤدي لقرار بعدم المخاطرة بهذا اللاعب أو ذاك".

وعاد قلب الدفاع جويل ماتيب للمران، بعد معاناته من إصابة وقد يشارك مجددًا في المباريات قبل نهاية العام.

ويحتل ليفربول المركز الخامس، برصيد 30 نقطة بعد ثمانية انتصارات وستة تعادلات وهزيمتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com