النادي الأهلي المصري يدعو عموري ومطر وخليل لمواجهة أتلتيكو مدريد
النادي الأهلي المصري يدعو عموري ومطر وخليل لمواجهة أتلتيكو مدريدالنادي الأهلي المصري يدعو عموري ومطر وخليل لمواجهة أتلتيكو مدريد

النادي الأهلي المصري يدعو عموري ومطر وخليل لمواجهة أتلتيكو مدريد

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب الدعوة لبعض النجوم العرب لمواجهة أتليتكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجاري، والتي تقام تحت شعار "السلام ضد الإرهاب"، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ووجه الأهلي الدعوة إلى 6 نجوم عرب هم ثلاثي منتخب الإمارات عمر عبدالرحمن "عموري" صانع ألعاب العين الإماراتي، وأحمد خليل وإسماعيل مطر، مهاجما الوحدة، بجانب فهد المولد، صانع ألعاب منتخب السعودية ونادي الاتحاد، وثنائي منتخب البحرين سيد ضياء لاعب الرفاع وإسماعيل عبداللطيف لاعب المحرق.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره أتليتكو مدريد بكامل نجومه في ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد حصول إدارة النادي على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.

ويتضمن المهرجان أيضًا العديد من الفقرات الرائعة التي تنتظر الجماهير، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر واحمد الهرمي ووليد الشامي .

وتقام تلك الاحتفالية العربية بدعم كامل برعاية تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة العربية السعودية، والذي يؤكد على العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصري والسعودي في كل المواقف.

وسوف يخصص العائد المادي لهذا المهرجان لصالح أسر شهداء الوطن، كما تأتي هذه الاحتفالية تضامنًا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في نشر السلام عبر كرة القدم وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد وفقًا للاتفاقات التي جرت بين الأطراف المعنية خلال الأيام الماضية.

ويصل فريق أتليتكو مدريد على متن طائرة خاصة إلى مطار برج العرب يوم 29 الجاري على أن يؤدي المباراة في اليوم التالي ثم العودة لبلاده.

ويوجه لاعبو الفريق الإسباني رسالة تحية ومحبة وتضامن للشعب المصري باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة، للتأكيد على وقوف الجميع يدًا واحدة ضد الارهاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com