على رأسهم حسين الشحات.. 5 وجوه جديدة تغازل مدرب منتخب مصر قبل كأس العالم

على رأسهم حسين الشحات.. 5 وجوه جديدة تغازل مدرب منتخب مصر قبل كأس العالم

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

خطفت بعض المواهب في مسابقة الدوري المصري الأضواء بشكل لافت، وأصبحت تفرض نفسها على الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قبل بداية الإعداد لبطولة كأس العالم، التي تستضيفها روسيا في صيف 2018.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم بجانب روسيا صاحب الضيافة والسعودية ومنتخب أوروغواي.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز الوجوه الجديدة التي خطفت الأضواء في مسابقة الدوري المصري، وغازلت الأرجنتيني هيكتور كوبر قبل بطولة كأس العالم.

حسين الشحات

لا شك أن الشحات، صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، أصبح أحد أبرز، وأفضل اللاعبين في الدوري المصري خلال الفترة الحالية.

وتألق اللاعب بشكل لافت، وأصبح هدافًا لمسابقة الدوري برصيد 9 أهداف، وخطف الأضواء بمستواه المتميز، الذي بات محط إعجاب المتابعين؛ خاصة أنه يجيد في مركز صانع الألعاب، وأكثر من مركز سواء الوسط الارتكاز وأيضًا الظهيرين الأيمن والأيسر.

وأكد عماد سليمان، المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، لـ“إرم نيوز“، أن الشحات لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر؛ خاصة أنه جوكر ويجيد في أكثر من مركز.

وأضاف: ”الشحات لو كان لاعبًا في الأهلي أو الزمالك لحجز مقعده في التشكيلة الأساسية للمنتخب، أعتقد أنه لاعب من الطراز الفريد؛ لأنه يجيد في عدة مراكز“.

عمر السعيد

لفت أيضًا عمر السعيد، مهاجم الإنتاج الحربي، الأنظار إليه بشدة في الفترة الماضية؛ خاصة أنه تألق بشكل لافت، وأصبح أحد هدافي المسابقة المحلية عن جدارة.

ويطالب الكثيرون بمنح السعيد الفرصة في منتخب مصر؛ من أجل حل أزمة الهجوم، التي يعاني منها الفراعنة في المرحلة الحالية؛ خاصة أن الأرجنتيني هيكتور كوبر يسعى لتدعيم الصفوف في الخط الأمامي.

محمد حمدي

قدم محمد حمدي، ظهير أيسر فريق المصري البورسعيدي، أداءً رائعًا مع الفريق البورسعيدي، خاصة أن اللاعب يتميز بالسرعة والقدرات الهجومية والدفاعية، كما أنه لعب من قبل في المنتخب الأولمبي.

ونجح حمدي في تقديم صورة طيبة مع المصري، على مدار الموسمين الماضيين؛ خاصة أن اللاعب تألق بشكل لافت في مسابقة الدوري مع صغر سنه 22 عامًا.

وصنع حمدي هذا الموسم 3 أهداف للمصري البورسعيدي، وأكد أسامة عرابي، المدير الفني لفريق طنطا، لـ“إرم نيوز“، أنه يعلم قدرات حمدي جيدًا، وسبق له أن تألق مع المنتخب الأولمبي تحت قيادته مع حسام البدري، المدير الفني آنذاك.

وأضاف: ”حمدي يستطيع أن يكون بديلًا مناسبًا في الجبهة اليسرى مع محمد عبدالشافي وكريم حافظ في منتخب مصر“.

محمد فاروق

تألق محمد فاروق، صانع ألعاب فريق المقاولون العرب، بشكل لافت في مسابقة الدوري، وأصبح يستحق العودة لمنتخب مصر، بعدما انضم لفترة قصيرة في عهد المدرب السابق شوقي غريب.

ونجح فاروق في تقديم صورة طيبة في الموسم الحالي مع المقاولون، وسجل 5 أهداف مع الفريق، ولعب بشكل رائع، وخطف الأضواء.

صلاح محسن

تألق صلاح محسن، مهاجم إنبي، مع الفريق في الدوري خلال الموسم الحالي.

وظهر محسن مع إنبي بشكل متميز مع الفريق البترولي، منذ تولي إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، وسجل 5 أهداف، وتمكن من تقديم مستوى مغاير، جعل البعض يطالب بمنحه الفرصة؛ خاصة أن عمره لا يتجاوز 20 عامًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com