مصر.. ماذا قال حسين الشحات لاعب المقاصة عن انتقاله إلى النادي الأهلي؟ (فيديو)‎

مصر.. ماذا قال حسين الشحات لاعب المقاصة عن انتقاله إلى النادي الأهلي؟ (فيديو)‎

المصدر: محمد علام - إرم نيوز

لم يؤكد أو ينفي المهاجم المتألق حسين الشحات لاعب مصر المقاصة وهداف الدوري المصري أنباء اقترابه من النادي الأهلي، بعد أن قاد فريقه للفوز عليه 3/2 في الدوري المصري اليوم الأحد.

وقال الشحات في لقاء مع قناة ”أون سبورت“: ”أنا أركز مع المقاصة، وتبقى وقت على شهر يناير لمعرفة ما سيحدث“.“.

وأضاف الشحات: ”لو كان لدي النصيب للانتقال للأهلي سألعب له، لكن لا بد أن أحترم النادي الذي ألعب له الآن“.

كما أكد الشحات أنه تلقى عرضًا من نادي النصر السعودي للانتقال إليه في النصف الثاني من الموسم..

وكان الشحات قد أبدى الصيف الماضي رغبته في الانتقال إلى الأهلي مفضلًا إياه على الزمالك.

وتصدر وسم ”حسين الشحات“، هداف الدوري المصري حتى الآن، ولاعب نادي مصر للمقاصة موقع ”توتر“ بمجرد انتهاء المباراة التي جمعت ناديي الأهلى والمقاصة في بطولة الدوري العام، وخسارة الأهلي أمام المقاصة 3/2.

وكان حسين الشحات قد بزغ نجمه خلال الفترة الماضية، إذ سجّل هدف التقدم الأول لناديه، إلى جانب أدائه الجيد خلال المباراة، وإحرازه الأهداف في مباراة فريقه مؤخرًا أمام نادي الزمالك.

وأشاد النشطاء بأداء حسين الشحات، إلى جانب وسم ”مصر للمقاصة“، في الوقت الذي سخر فيه النشطاء من لاعبي ناديي الأهلي والزمالك، مقترحين استبدال حسين الشحات ببعض اللاعبين.

وكتب أحدهم: ”نبدّل حسين الشحات بصالح جمعة“، في إشارة إلى الأداء غير الجيد لصالح، وطرده من المباراة في الدقائق الأخيرة لادعائه الإصابة من أحد لاعبي المقاصة.

ذاك وعلق آخر ”مينفعش ناخد حسين الشحات ونديهم مؤمن زكريا وندفع مصاريف الشحن“، وعلّق أحد مشجعي نادي الزمالك: ”مينفعش نديهم ميدو جابر وعمرو بركات وناخد حسين الشحات؟“، في الوقت الذي استعان فيه النشطاء ببعض الصور المعبرة من الأفلام والأعمال الفنية للتعبير عن رأيهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com