مرتضى منصور يعلن تدعيم صفوف نادي الزمالك بصفقات قوية في يناير

مرتضى منصور يعلن تدعيم صفوف نادي الزمالك بصفقات قوية في يناير

المصدر: فريق التحرير

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الشغل الشاغل له خلال الوقت الراهن هو فريق الكرة وكيفية دعمه بكل قوة، مشددًا على ضرورة مساندة الجماهير للاعبين، والوقوف خلفهم حتى يقف الفريق على قدميه مجددًا.

وعانى الزمالك من نتائج متذبذبة خلال الفترة الأخيرة.

وقال رئيس الزمالك للموقع الرسمي للنادي إن المباريات المقبلة للفريق مهمة جدًا وتحتاج إلى التركيز والالتزام والانضباط، مؤكدًا بأنه سوف يلبّي طلبات الجهاز الفني في أي دعم يطلبه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وتابع بقوله: ”أقول للجماهير لا تقلقوا من صفقات يناير“.

من جهته، كشف المونتنيغري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك، أنه خلال المباريات التي خاضها فريقه بالدوري أو بطولة كأس مصر، شارك 27 لاعبًا من أصل 30 لاعبًا وهو ما يؤكد أن الجهاز الفني حريص على منح الفرصة لجميع اللاعبين، وأن الثلاثي الذي لم يشارك بسبب ظروف الإصابة فقط، سيحصل على فرصته خلال اللقاءات المقبلة.

وأضاف نيبوشا للموقع الرسمي للنادي الأبيض أنه حرص منذ توليه المسؤولية التدريبية للزمالك، على مشاركة جميع لاعبي الفريق في المباريات، ولا توجد لديه أي مشكلة على الإطلاق في منح الفرصة لأي لاعب طالما يؤدي ويلتزم في التدريبات، وينفذ المطلوب منه داخل الملعب.

وأشار المدير الفني للزمالك، بأنه يختار قائمة الفريق لأي مباراة على ضوء الحالة الفنية لكل لاعب في المران الأخير، والتزامه بالمهام والواجبات التي يُكلّف بها، كاشفًا بأنه من المستحيل أن يجامل لاعبًا على حساب آخر، لأنه يسعى لتحقيق الفوز لذا فإنه يختار أفضل 18 لاعبًا لتحقيق الفوز.

ويستعد الزمالك لمباراة الإسماعيلي الخميس المقبل بالدوري المحلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com