الاستقرار على إقامة السوبر المصري في يناير بالإمارات

الاستقرار على إقامة السوبر المصري في يناير بالإمارات

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يقام السوبر المصري بين النادي الأهلي، بطل الدوري الممتاز، والمصري البورسعيدي، وصيف كأس مصر، في يوم الـ  12 من يناير المقبل بالإمارات.

واستقرت الشركة الراعية لاتحاد الكرة المصري على الاتفاق مع اتحاد الكرة على إقامة لقاء السوبر المصري في الإمارات للعام الثالث على التوالي.

وأكدت شركة بريزنتيشن، الراعية لاتحاد الكرة لمسؤولي الجبلاية، أن العرض الإماراتي هو الأفضل بين العروض التي وصلت الشركة لتنظيم بطولة السوبر.

وكان اتحاد الكرة تلقى عدة عروض من البحرين والكويت والأردن لاستضافة السوبر، بالإضافة إلى أنه تم الاستقرار على إقامته بالإمارات بسبب نجاح التجربة في السنوات الماضية.

من جانب آخر، نفى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة ما تردد عن وجود حالة من الغضب لدى اللاعبين بسبب مستحقات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ومكافأة التأهل.

وقال مجدي عبدالغني، عضو اتحاد الكرة في تصريحات إذاعية: ”ليس هناك حالة غضب أو تمرد بين لاعبي منتخب مصر بسبب لائحة مكافأة التأهل للمونديال، اتحاد الكرة يسعى فقط لأن تزيد تلك المكافآت، لكن لا توجد أزمة فالأمر غير ملزم بالنسبة لنا، وتم صرف المستحقات وفقًا للائحة“.

إلى ذلك، رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اعتماد التصميم الجديد لقميص الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والذي كان من المقرر أن يرتديه الفريق بداية من شهر يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”الخطيب رفض أن يتم استلام قميص الأهلي الجديد الذي تم اختياره في عهد المجلس السابق وطلب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، تجهيز ملف كامل عن الزي الجديد للفريق لمناقشته في اجتماع مجلس الإدارة“.

وأضاف المصدر: ”يري الخطيب أن القميص الجديد للنادي لا يتناسب مع حجم واسم الأهلي، وطلب من سيد عبدالحفيظ الاستعداد لاختيار تصميم مختلف لقميص النادي عندما يتم الاستقرار عليه من قبل مجلس الإدارة“.

من جانب آخر، كشف خالد محمود، طبيب الأهلي، عن حجم الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وتسببت في غيابه عن المباراة المقبلة أمام الأسيوطي في كأس مصر.

وقال محمود لـ“إرم نيوز“: ”الآشعة التي أجرها الشناوي أثبتت إصابة الحارس بتمزق في العضلة الضامة وسيحتاج لوقت حتى يستطيع المشاركة في تدريبات الفريق“.

وأضاف: ”نخشى سرعة الدفع بالحارس فتتضاعف الإصابة كما حدث مع علي معلول ظهير أيسر الفريق الذي شارك مع منتخب تونس في لقاء ليبيا بتصفيات كأس العالم قبل اكتمال شفائه ما تسبب في غيابة لفترة أطول عن صفوف الفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com