صورة جديدة مع فتاة تضع صالح جمعة في مأزق.. والنادي الأهلي يرد (شاهد)
صورة جديدة مع فتاة تضع صالح جمعة في مأزق.. والنادي الأهلي يرد (شاهد)صورة جديدة مع فتاة تضع صالح جمعة في مأزق.. والنادي الأهلي يرد (شاهد)

صورة جديدة مع فتاة تضع صالح جمعة في مأزق.. والنادي الأهلي يرد (شاهد)

واصل صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول الخروج عن النص،  وتحدي إدارة القلعة الحمراء بالسهر لوقت متأخر رغم التحذيرات التي تلقاها من حسام البدري، المدير الفني للفريق بعدم السهر.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للاعب بصحبة فتاة في ملهى ليلي، ليعلن بشكل واضح تحديه لتحذيرات الجهاز الفني للأهلي.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز إنه فور وصول الصورة للجهاز الفني بقيادة حسام البدري طلب التحقيق مع اللاعب لمعرفة كواليس الموضوع، وفرض عقوبة جديدة عليه بسبب عدم الالتزام بالتعليمات.

وأضاف المصدر أن البدري استقر على استمرار استبعاد صالح جمعة من تشكيل الأهلي، بعد تمرده وعودته للسهر من جديد رغم تعرضه للغرامة المالية أكثر من مرة في فترة قصيرة.

وتابع أن البدري أبدى غضبه من إصرار اللاعب على السهر، رغم أنه كتب بيان اعتذار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ أيام للجماهير الحمراء، بسبب عدم الالتزام في الفترة الأخيرة، وخاصة غيابه عن التأهيل قبل لقاء العودة أمام الوداد المغربي في نهائي أفريقيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com