مصر.. حقيقة ضبط رمضان صبحي في حالة سُكر

مصر.. حقيقة ضبط رمضان صبحي في حالة سُكر
Soccer Football - Premier League - Brighton & Hove Albion vs Stoke City - The American Express Community Stadium, Brighton, Britain - November 20, 2017 Stoke City's Ramadan Sobhi in action with Brighton's Bruno Saltor REUTERS/Hannah McKay EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب وسط نادي ستوك سيتي الإنجليزي ومنتخب مصر الأول حقيقة الأنباء التي ترددت عن القبض على اللاعب في حالة سكر وقيامه بالتعدي جنسيًا على إحدى الفتيات في إنجلترا.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية: ”ما تردد عن القبض على رمضان، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ولا أعلم السر وراء نشر هذا الكلام التافه“.

وأضاف: ”صبحي ملتزم دينيًا ولا يتعاطى الخمر وليس له علاقات جنسية، خاصة أنه متزوج وهو في سن صغيرة من نجلة الكابتن إكرامي حارس الأهلي السابق“.

وتابع: ”أطلب من رمضان ألّا يلتفت إلى مثل تلك الأمور، خاصة أن الحديث عنها ليس في صالحه وأتواصل بشكل مستمر مع اللاعب وبصفة يومية لتحليل بعض المباريات بالدوري والحديث معه حول أحواله في إنجلترا“.

وأردف: ”اللاعب لديه هدف وهو الاستمرار في الاحتراف في إنجلترا حتى الاعتزال ولن يعود لمصر“.

يذكر أن بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ كانت قد نشرت أخبارًا حول القبض على رمضان صبحي في إنجلترا وهو في حالة سكر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com