رياضة

توابع انتخابات نادي الزمالك.. مرتضى منصور يؤكد عدم انعقاد مجلس الإدارة في وجود هاني العتال
تاريخ النشر: 04 ديسمبر 2017 13:18 GMT
تاريخ التحديث: 04 ديسمبر 2017 13:18 GMT

توابع انتخابات نادي الزمالك.. مرتضى منصور يؤكد عدم انعقاد مجلس الإدارة في وجود هاني العتال

مرتضى منصور يؤكد، أنه لن يستطيع أحد إجباره، على عقد اجتماع مجلس إدارة، في وجود العتال.

+A -A
المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم الإثنين؛ من أجل الكشف عن سبب رفض عقد أول اجتماع، لمجلس الإدارة الجديد.

وقال مرتضى في المؤتمر الصحفي، الذي عقد بمقر الزمالك، بميت عقبة: ”لن يعقد مجلس إدارة في وجود هاني العتال، ولن يجبرني أحد على ذلك، عضويته مزورة، وأمتلك المستندات على ذلك“.

وأضاف: ”العضوية الأصلية، وهي عضوية والد هاني العتال مزورة، وبالتالي تكون عضويات أسرته باطلة، وهناك مستندات تفيد بالتزوير، شهادة قدمها مجدي العتال، بحصوله على شهادة من كلية التجارة جامعة عين شمس، والجامعة ردت على الزمالك، يوم 17 سبتمبر الماضي، وقبل فتح باب الترشح للانتخابات بفترة طويلة، بعدم حصول مجدي العتال على شهادة من الجامعة“.

وتابع: ”الجامعة اعترفت بتزوير الشهادة، ولجنة العضويات اجتمعت يوم 15 أكتوبر، وأوصت بإلغاء عضوية العتال المزورة؛  بسبب تزوير عضوية والده، وبناء عليه، تقدم الزمالك ببلاغ للنائب العام يوم 28 أكتوبر الماضي، وتم الاستعلام مجددًا من الجامعة، بشأن صحة شهادة مجدي العتال، عن طريق النيابة العامة، واتضح عدم الاستدلال على مجدي العتال، ضمن خريجي الجامعة، وأن الشهادة مزورة“.

ونشر مرتضى منصور، 35 مستندًا، توضح تزوير عضوية نائب رئيس الزمالك، ليؤكد عدم صحة عضويته.

وعن الوايت نايتس، قال منصور: ”لا فائدة في الكلاب المسعورة، عفوت عنهم لكن هاجموني في الانتخابات، وأي محاولات لمد اليد للأولتراس، ستكون غير ناجحة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك