حلم الزمالك بضم رونالدينيو يتحول إلى كابوس – إرم نيوز‬‎

حلم الزمالك بضم رونالدينيو يتحول إلى كابوس

حلم الزمالك بضم رونالدينيو يتحول إلى كابوس

المصدر: إرم - من ابراهيم السيد

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاوضات ناديه مع النجم البرازيلي رونالدوينيو لاعب اتليتكو مينيرو الحالي وبرشلونة وميلان السابق.

وقال مرتضى إن وكيل أعمال اللاعب سيصل القاهرة خلال ساعات للتفاوض من أجل توقيع عقود انتقال أسطورة الكرة البرازيلية والعالمية للنادي الأبيض.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه سيمول الصفقة من الإعلانات، ومبيعات قميص رونالدينيو ذو الخطين“الحُمر“!.

والحقيقة أن هناك العديد من الأسباب، التي ستحول حلم جماهير الزمالك برؤية رونالدينيو بالقميص الأبيض إلى كابوس مخيف.

ـ راتب كبير جدا..

لاعب برشلونة الإسباني السابق طلب من نادي النصر السعودي 10 ملايين دولار من أجل التوقيع على عقود الانتقال له لمدة موسمين، وهو مبلغ كبيرا جدا لن تقدر عليه خزينة أي ناد مصري.

ـ المنطق!.

إذا أراد رونالدينيو أن ينهي حياته الكروية بالمنطقة العربية، فسيكون الخليج هو محطته المؤكدة تماما كما فعل أساطير مثل راؤول جونزليس وجابرييل باتيستوتا وفيرناندو هييرو وغيرهم كثيرين.

ـ ظروف مصر..

الأوضاع في مصر عامة غير مطمئنة، وأوضاع كرة القدم بالذات لا تسر عدو ولا حبيب، هل سيوافق رونالدينيو على اللعب في مسابقة تقام مبارياتها دون جمهور؟!، هل سيرى نفسه في مباريات تسبقها اشتباكات بين الأمن والجمهور كلما أراد دخول المدرجات؟!.

ـ سلوكيات الساحر..

اللاعب البرازيلي معروف أنه غير سوي في سلوكياته، فضائحه لا تنتهي مع عارضات الأزياء وشرب الخمر، والسهر حتى الصباح في الحفلات الماجنة، ومؤخرا دخل لاعب ميلان السابق عالم الغناء!.

ـ أجوجو..

قبل عدة سنوات تعاقد الزمالك نع نجم كبير، وهو الغاني أجوجو، تجربة كانت في الظاهر رائعة وبراقة، مع الوقت لم ينسجم الطرفان وهرب المهاجم القوي بدنيا إلى قبرص ثم قاضى الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ وأدانه بمبلغ مالي كبير!.

حتى وجود وكيل رونالدينيو في القاهرة ـ إن تم ـ لا يعني توقيع اللاعب فالمفاوضات لن تضر ولن تنفع، فالهدف يبقى ”شو“ إعلامي كبير حصل عليه مرتضى تماما كما فعل حينما أعلن أنه ينوي الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، فلا هو ترشح، ولا أحد لامه حينما انسحب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com