الفيفا يوقع عقوبة جديدة على نادي الزمالك بسبب مستحقات أجوجو وريكاردو

الفيفا يوقع عقوبة جديدة على نادي الزمالك بسبب مستحقات أجوجو وريكاردو

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

تلقى نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور صدمة جديدة في ملف المستحقات المالية المتأخرة لبعض لاعبي الفريق الأجانب السابقين، بعد فشل النادي في توفير أموال لتسديد هذه المستحقات.

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ خطابًا لنادي الزمالك يبلغه فيه بتوقيع عقوبة جديدة على النادي بسبب التأخر في سداد مستحقات الثنائي الغاني أجوجو والبرازيلي ريكاردو.

ووقع الفيفا عقوبة على الزمالك قدرها 30 ألف فرانك سويسري بسبب عدم سداد مستحقات الثنائي أجوجو وريكاردو، وسيتم خصم 6 نقاط من رصيد الفريق في الدوري حال عدم سداد مستحقات الثنائي بعد انتهاء المهلة التي تم منحها للنادي وهي 3 أشهر.

ويسعى نادي الزمالك بشتى الطرق للتواصل مع ريكاردو وأجوجو من أجل تسوية المستحقات المالية وحل الأزمة بشكل ودي قبل انتهاء مهلة الـ3 أشهر.

ومن جانب آخر، قام مسؤولو محافظة الجيزة التي يقع بها مقر نادي الزمالك بميت عقبة بإزالة بعض التعديات في مقر النادي النهري الخاص بالزمالك اليوم، رغم انتهاء مسؤولي القلعة البيضاء من تطوير النادي، وتحديد، يوم الخميس المقبل، موعدًا لافتتاحه.

في سياق متصل، تسلّم نادي الزمالك استقالة حسين السيد مدير الكرة وطارق يحيى المدرب العام ومدحت عبدالهادى مدرب الفريق بشكل رسمي قبل قليل.

وسلّم الثلاثى جهاز الزمالك الاستقالة لأيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري وهو من سيقوم بتسليمها لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

من جهة أخرى، بدأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التدخل بشكل قوي في الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج المتدنية التي يحققها في بطولة الدوري العام المصري خلال الفترة الأخيرة.

وفرض مرتضى عقوبات ضخمة على لاعبي الزمالك عقب التعادل أمس مع الرجاء في بطولة الدوري بواقع 100 ألف جنيه على كل لاعب في الفريق.

وفوجئ محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك بفرض غرامة عليه تصل إلى 250 ألف جنيه، بواقع 100 ألف جنيه مثل زملائه في الفريق و150 ألف بسبب اعتراضه على حكم لقاء الرجاء وهو ما أغضب اللاعب بشدة.

وهدد منصور لاعبي الزمالك بفرض عقوبات إضافية خلال الفترة المقبلة في حالة فقدان أي نقطة في مباريات الدوري المقبلة أو الاعتراض على الجهاز الفني أو التحكيم.

وأكد أن أي لاعب معترض على العقوبات الموقعة سيتم التخلص منه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com