فيديو.. مدير الأهلي يتحدث عن مباراة الزمالك المرتقبة

المدير الفني للنادي الأهلي يؤكد أنه جاهز لملاقاة نادي الزمالك كامل العدد وسيخوض المباراة باللاعبين الشباب والناشئين معربا عن ثقته فيهم.

المصدر: القاهرة من شوقي عصام

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، فتحي مبروك، أنّ الفريق الأول جاهز لملاقاة نادي الزمالك كامل العدد، في افتتاح الدورة الرباعية على لقب الدوري المصري السبت المقبل، وذلك على الرغم من الإصابات والغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر بجانب اعتزال صخرة الدفاع، وائل جمعة.

وقال في حوار مصور مع ”إرم“: ”سأخوض المباراة باللاعبين الشباب والناشئين الموجودين الذين أثق فيهم، وفي مستواهم العالي ومدى الجاهزية لخوض المباراة بعد الظهور الجيد في مباراتي ”المنيا“ و“المقاصة“ الأخيرتين، وأتمنى أن يكون لقاء القمة، عالي المستوى وأخوي يليق بقمة مبكرة للكرة المصرية، وأثق في أولادي.

وأشار إلى أنه يعتمد على جميع أعضاء الفريق، مرجعًا ذلك إلى أن لعبة كرة القدم تقوم على 11 لاعبًا داخل الملعب، و7 على دكة الاحتياطي.

وعن التعامل معه من جانب النادي على أنه المنقذ في الأوقات الصعبة بتصعيده مديرًا فنيًا، ثم إعادته إلى إدارة فرق الناشئين بعد المجيء بمدير فني جديد، قال: إنه يتمنى أن يكون مديرًا فنيًا لفترة طويلة، وأن يأخذ فرصته، منتقدًا وجود صبغة أنه المنقذ ورجل الظروف الصعبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com