أحمد الشيخ يكشف مصيره النهائي مع النادي الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

أحمد الشيخ يكشف مصيره النهائي مع النادي الأهلي المصري

أحمد الشيخ يكشف مصيره النهائي مع النادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف أحمد الشيخ، لاعب وسط النادي الأهلي، ومنتخب مصر الأول، موقفه من عروض الاحتراف، التي تلقاها مؤخرًا للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال الشيخ في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”أمتلك عدة عروض احتراف في أوروبا، خاصة في سويسرا وفرنسا للتعاقد معي في يناير المقبل على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي“.

وأضاف: ”طلبت تأجيل العروض حتى نهاية الموسم الحالي؛ خاصة أن لدي تصميمًا على المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي، وإثبات أنني أستحق التواجد في القلعة الحمراء، ولست لاعبًا لا يتحمل قميص الأهلي، كما يردد البعض“.

وتابع الشيخ: ”حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أكد لي انني سأحصل على فرصتي كاملة خلال الفترة المقبلة، وطلب مني التمسك بها، وفرض نفسي علي التشكيل الأساسي للأهلي، والعودة لمنتخب مصر الأول“.

وأكد الشيخ أنه يلتمس العذر للجهاز الفني، خاصة أن المنافسة في مركزه قوية مع مجموعة مميزة من النجوم.

إلى ذلك، وضع حسام البدري، 3 شروط للعفو عن صالح جمعة لاعب وسط الفريق الكروي ومنتخب مصر الأول خلال الفترة المقبلة.

وقدم جمعة اعتذاراً رسمياً للجهاز الفني وجماهير الأهلي بسبب عدم الالتزام خلال الفترة الماضية وخاصة غيابه عن التأهيل من الإصابة قبل لقاء الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أبدى حسام البدري سعادته باعتذار صالح جمعة، لأن اعتراف اللاعب بالخطأ هو أول الطريق لإصلاح مساره خلال الفترة المقبلة“.

وأضاف المصدر: ”البدري اجتمع بصالح جمعة ووضع 3 شروط للعفو عنه، الأول هو الالتزام في التدريبات بشكل كامل وعدم الغياب عن أي مران، ثانيًا إنقاص وزنه خلال الفترة المقبلة خاصة أن الوزن الزائد يمنعه من المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، والشرط الثالث هو التوقف تماماً عن السهر والظهور في الأماكن الخاصة مع بعض نجوم الوسط الفني“.

وتابع: ”جمعة أبدى موافقته على شروط البدري ووعد بتنفيذها خلال الفترة المقبلة خاصة أنه يرغب في المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي من أجل الانضمام لقائمة منتخب مصر في كأس العالم الصيف المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com