حرب مرتضى منصور والنقاد الرياضيين تصل للسيسي

حرب مرتضى منصور والنقاد الرياضيين تصل للسيسي

المصدر: القاهرة - (خاص) من محمود غريب

وصلت الحرب الضروس التي اندلعت مؤخرًا بين رابطة النقاد الرياضيين ورئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضي منصور مرحلة حرجة، حيث قررت الرابطة تقديم بلاغ ضد مرتضى أمام النائب العام هشام بركات يوم السبت المقبل، بالإضافة إلى تقديم شكوى للرئيس الجديد المشير عبد الفتاح السيسي فور حلفه اليمين الدستورية.

مصادر بالرابطة أكدت لـ“إرم“ أن حربها مع رئيس الزمالك ورئيس لجنة الأندية ستكون رابحة، إذ ستسلك كافة الطرق القانونية والجماهيرية للحشد ضد مرتضى الذي قال إنه اعتاد إهانة الصحفيين والرياضيين في مؤتمراته الصحفية.

وأشارت المصادر إلى أن وفدًا من الرابطة سيتوجه إلى مكتب النائب العام هشام بركات السبت المقبل لتقديم بلاغ رسمي ضد مرتضي لما بدر منه من تجاوزات في حق عدد من الصحفيين أعضاء الرابطة مما يُعد سبًا وقذفُا في حقهم.

وأضافت المصادر أن وفدًا من الرابطة سيتقدم أيضًا بشكوى إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، عقب أدائه اليمين الدستورية رئيسًا للبلاد.

علاقة رئيس الزمالك والصحفيين، شهدت توترًا غير مسبوق خلال الأيام الماضية، شهدت تبادل الشتائم والسب والقذف، ما دفع رابطة النقاد الرياضيين لاتخاذ إجراءات تصعيدية ضده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com