الأهلي المصري يقدم عرضا لضم مهاجم فلسطين نعمان

الأهلي المصري يقدم عرضا لضم مهاجم فلسطين نعمان

رام الله – كما كان متوقعاً، ما إن انتهت بطولة كأس التحدي في المالديف وأحرز المنتخب الفلسطيني لقبها الذي أهله مباشرة إلى نهائيات كأس أمم آسيا في أستراليا حتى انهالت عروض الاحتراف من الأندية العربية على لاعبيه.

ومن أبرز اللاعبين الفلسطينيين الذين برزوا في البطولة مهاجم المنتخب الفلسطيني أشرف نعمان الذي أحرز هدف الفوز للمنتخب في المباراة النهائية أمام الفلبين، وتوج هدافاً للبطولة بأربعة أهداف.

أشرف نعمان، مهاجم المنتخب الفلسطيني ولاعب نادي ترجي وادي النيص، كشف أنه تلقى عرضاً جدياً للاحتراف في نادي الأهلي المصري.

وأوضح نعمان للوكالة الرسمية الفلسطينية أنه تلقى العرض من خلال الوسيط حسام الصديق الذي يشغل مدير العلاقات العامة في النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يقوم النادي بإرسال تذاكر من أجل السفر إلى مصر والجلوس مع المعنيين واجراء جلسة حوار حول الانضمام من عدمه.

وبين نعمان أنه تلقى عروضاً أخرى من أندية أردنية وسعودية وقطرية وإماراتية ومصرية وكويتية، معرباً عن أمله أن تكون وجهته المقلبة احترافية خارجية إذا ما كانت العروض مرضية.

وأكد أنه سيبقى وفياً لناديه الترجي النيصي الذي يمتد عقده معه حتى الأول من كانون ثاني 2015، وأنه لن يلعب لأي ناد في الدوري الفلسطيني احتراماً لفريقه، لكن هذا لا يمنع أن تكون وجهته المقبلة نحو الدوريات العربية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com