تشيلي تحول تأخرها لفوز على مصر استعدادا للمونديال
تشيلي تحول تأخرها لفوز على مصر استعدادا للمونديالتشيلي تحول تأخرها لفوز على مصر استعدادا للمونديال

تشيلي تحول تأخرها لفوز على مصر استعدادا للمونديال

سانتياجو - حول منتخب تشيلي تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 على نظيره المصري اليوم السبت في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين بسانتياجو عاصمة تشيلي التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل.



تقدم منتخب مصر بعد مرور 12 دقيقة عن طريق محمد صلاح لاعب تشيلسي الانجليزي الذي تلقى تمريرة زميله محمد النني لاعب الوسط ليتقدم بها ويسكنها شباك الحارس كلاوديو برافو.

وأضاف خالد قمر الهدف الثاني لمصر بعد مرور أربع دقائق فقط من هدف صلاح عندما استطاع ضرب مصيدة التسلل ليتقدم بالكرة ويضعها في مرمى برافو.

ونجح مارسيلو دياز في إحراز هدف تشيلي الأول في الدقيقة 26 بعد تلقيه تمريرة من اليكسيس شانسيز مهاجم برشلونة اسكنها مرمى شريف إكرامي حارس مصر.

وضاعت اخطر فرص تشيلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما مرت عرضية دياز أمام مرمى إكرامي دون أن تجد من يسكنها الشباك.

ودفع شوقي غريب مدرب مصر بالثنائي عصام الحضري وعمر جابر بدلا من إكرامي وحسام غالي في بداية الشوط الثاني الذي شهد اندفاع تشيلي للهجوم.

وأدرك ادواردو فارجاس التعادل لتشيلي بعد مرور ساعة عندما تلقى تمريرة أمامية لم يجد صعوبة في إيداعها مرمى الحضري.

ودفع مدرب منتخب مصر بثلاثة لاعبين وهم حازم إمام وحسني عبد ربه وعمرو جمال لزيادة فاعلية الفريق.

إلا ان هذا لم يجد نفعا وقبل 12 دقيقة على نهاية اللقاء مرر سانشيز كرة متقنة لفارجاس الذي أحرز هدف الفوز لمنتخب بلاده.

وضاعت اخطر فرصة لمصر قبل نهاية المباراة بسبع دقائق عندما وضع البديل حازم إمام الكرة في المرمى الخالي لكن احد مدافعي تشيلي أنقذها من على خط المرمى.

وستلعب تشيلي في المجموعة الثانية بكأس العالم مع استراليا واسبانيا وهولندا بينما يستعد منتخب مصر لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2015 بالمغرب بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة السابعة مع تونس والسنغال ومنتخب سيحدده الدور التمهيدي للتصفيات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com