الأهلي يعزف عن المباريات الودية خوفا من إصابات جديدة

الأهلي يعزف عن المباريات الودية خوفا من إصابات جديدة

القاهرة – قرر الأهلي أكثر أندية مصر فوزاً بالألقاب في كرة القدم عدم خوض أي مباريات ودية ضمن استعداده لمواجهة سيوي سبور ممثل ساحل العاج في الجولة الثالثة من دور المجموعتين في كأس الاتحاد الأفريقي حيث يخشى الجهاز الفني من وقوع إصابات جديدة في صفوفه تفاقم أزمته.

وسيلتقي الأهلي خارج ملعبه مع سيوي سبور في الثامن من يونيو/حزيران في أبيدجان.

وتعرض الأهلي لخسائر فادحة في صفوفه مؤخرا حيث أصيب صانع اللعب عبد الله السعيد بشرخ في وجه القدم وسيغيب لثلاثة أشهر ثم أصيب مهاجمه محمد ناجي جدو بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة النجم الساحلي التونسي الأخيرة وسيغيب لفترة من أربعة إلى ستة أشهر.

ونقل موقع الأهلي على الانترنت عن المدرب فتحي مبروك قوله إنه قرر ”صرف النظر عن خوض مباريات ودية قبل السفر إلى ساحل العاج لمواجهة سيوي سبور بسبب نقص الصفوف وغياب اللاعبين الدوليين.“

وانضم أربعة لاعبين من الأهلي لمنتخب مصر الذي سيخوض مباراة ودية مع تشيلي الجمعة، على أن يعود الحارس شريف إكرامي وأحمد فتحي ورامى ربيعة وعمرو جمال إلى مصر فور انتهاء المباراة للانضمام للأهلي قبل سفره إلى أبيدجان.

وسيعود الأهلي لاستئناف تدريباته الخميس، بعدما حصل الفريق على راحة لثلاثة أيام بعد العودة من تونس.

وحدد الجهاز الفني للأهلي يوم الخامس من يونيو المقبل موعداً للسفر إلى ساحل العاج للقاء سيوي سبور.

وقال علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة إنه ينهي حاليا ترتيبات السفر من أجل المغادرة إلى ساحل العاج قبل موعد المباراة بثلاثة أيام حتى يتمكن الفريق من الاستعداد الجيد.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد أربع نقاط من فوز على نكانا الزامبي والتعادل مع النجم الساحلي بينما يتقاسم النجم مع سيوي سبور المركز الثاني بنقطتين لكل منهما فيما يتذيل نكانا الترتيب بنقطة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة