مصر.. بماذا ردّ النادي الأهلي على طلب عودة الهارب كوليبالي – إرم نيوز‬‎

مصر.. بماذا ردّ النادي الأهلي على طلب عودة الهارب كوليبالي

مصر.. بماذا ردّ النادي الأهلي على طلب عودة الهارب كوليبالي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

ردت إدارة النادي الأهلي المصري على طلب اللاعب الهارب الإيفواري سليماني كوليبالي بالعودة إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة أو دفع مليون جنيه غرامة مقابل تنازل النادي عن الشكوى المقدمة ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“.

وقال مصدر داخل الأهلي إن ”الإدارة ردت بالرفض القاطع حفاظًا على مبادئ النادي الأحمر، بالإضافة إلى أن الأهلي يمتلك 4 لاعبين أجانب ولا يحق له تسجيل أي لاعب آخر بقائمته“.

وأضاف المصدر أن ”هناك رفضا من الجهاز الفني واللاعبين لعودة اللاعب بعد أن وجه اتهامات باطلة لهم بسوء معاملته“، متابعًا: ”بالنسبة لعرض المليون دولار سيتم عرضه على المحامي الذي يتولى قضية الأهلي ضد اللاعب في الفيفا وهو من سيحدد هل سيحصل النادي على قيمة مالية أكبر من الفيفا أم لا وبعدها يتخذ قراره النهائي“.

وكان المحامي الإنجليزي للاعب قد تقدم بعرضين لإدارة الأهلي من أجل حل المشكلة القائمة حاليًا، الأول سداد اللاعب لكافة المستحقات المالية التي حصل عليها من الأهلي مع دفع مبلغ مليون دولار على دفعات كتعويض عن الأضرار التي لحقت بالأهلي، وذلك مقابل إنهاء المشكلة وحصول اللاعب على البطاقة الدولية حتى يتسنى له الانضمام لناد آخر في الفترة المقبلة.

أما العرض الثاني فيتضمن عودة اللاعب لناديه مع توقيع العقوبة، التي يراها الأهلي مناسبة مع التعهد بعدم الإساءة إليه والانخراط في صفوفه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com